«اتحاد التطبيقي» لـ الجريدة.: إنجاز معاملات الطلبة إلكترونياً

منها تسجيل المكافأة للمستجدين

نشر في 03-05-2020
آخر تحديث 03-05-2020 | 00:00
رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضاري العليان
رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضاري العليان
أعلن رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضاري العليان، تدشين عمادة شؤون الطلبة بـ»الهيئة» معاملات خدمات الطلبة إلكترونياً، منها: تسجيل المكافأة الطلابية للمستجدين، مكافأة المُعاد قيده، استمرارية دراسة، وغيرها.

وذكر العليان، في تصريح صحافي، أمس، لـ«الجريدة»، أن مطالب الاتحاد تحققت بجهود عميد شؤون الطلبة د. عبدالكريم العريعر، ومساعد العميد للشؤون الطلابية د. سلمان حاجي، من خلال الاستماع إلى مقترحات الاتحاد وتطبيقها على أرض الواقع بأسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أن عمادة شؤون الطلبة راعت الأوضاع الصحية التي تمر بها البلاد، والحفاظ على مصلحة الطلبة، وتسهيل جميع الإجراءات بشكل لافت، متمنيا أن تكون آلية العمل إلكترونيا حتى بعد الانتهاء من هذه الأزمة، لأنها تسهل الدورة المستندية للطلبة وتختصر الوقت. ولفت العليان إلى أن الاتحاد قدَّم العديد من المطالب، وتمَّت الاستجابة لها، منها تسريع صرف مكافآت التفوق والاجتماعية في وقتها المناسب. وأضاف أن الاتحاد يجهز للمرحلة المقبلة لاستكمال استئناف الدراسة، وفق التقويم الجديد بأغسطس المقبل، وفق القنوات الرسمية في «التطبيقي»، لتكون متوافقة مع متطلبات الطلبة.

back to top