هنادي الكندري: أكتفي بعمل واحد في رمضان

«أعشق الأعمال ذات الحس الإنساني... وأوافق على أي نص يلامس شيئاً بداخلي»

نشر في 03-05-2020
آخر تحديث 03-05-2020 | 00:03
رفعت الفنانة هنادي الكندري شعار عمل واحد يكفي في العام، إذ يعرض لها حاليا مسلسل «كسرة ظهر» بمعية الفنان السعودي عبدالله السدحان.
تكتفي الفنانة هنادي الكندري بعمل واحد فقط خلال رمضان الجاري هو «كسرة ظهر»، انطلاقا من قناعتها بأن مشاركتها في عملين او ثلاثة قد يظلمها في ظل الزخم الدرامي الكبير الذي يواكب الشهر الكريم.

وتحدثت الكندري لـ«الجريدة» عن ابعاد الشخصية التي تجسدها، وسلطت الضوء على ملامح تجربتها في وقوفها الأول امام الفنان عبدالله السدحان، متطرقة إلى موقفها من مواقع التواصل الاجتماعي واستعداداتها لأي شخصية تجسدها.

وعن تعاونها مع السدحان والمخرج أحمد المقلة، قالت: «منذ علمت انني سأتعاون في هذا المسلسل معهما كانت سعادتي لا توصف، وهو ما انعكس على العمل الذي تشاهدونه حاليا وأتمنى أن ينال رضاكم» معتبرة أنها محظوظة بـ«كسرة ظهر» لأنها تتعاون فيه مع شركة كنوز الخليج ونخبة من الفنانين والفنيين على درجة كبيرة من الاحترافية.

وقالت إن الشخصية التي تجسدها تمثل «فتاة ترعى والدتها الكفيفة، ولديها ولدان وتتحمل مسؤولية المنزل بمفردها دون شقيق او اب، تلك المرأة التي صقلت الحياة شخصيتها وزادتها الظروف صلابة، ولكن هل تتخطى المشكلات التي تشاهدونها حاليا أم لا، هذا ما سوف تعرفونه خلال الحلقات المقبلة».

سعاد عبدالله

واستذكرت هنادي موقف زيارة الفنانة القديرة سعاد عبدالله لموقع مسلسلهم خلال التصوير، وقالت: «موقف يعني لي الكثير، هي أستاذة تعلمت منها، عندما تأتي لنا وتسلم علينا وتحترم الكبير قبل الصغير، تلك التركيبة الإنسانية للفنان يجب ان اتعلم منها»، مؤكدة ان التواضع سمة الكبار والغرور مقبرة الفنان.

وتطرقت الكندري إلى تعاملها مع الأدوار التي تعرض عليها، مبينة: «عندما أختار عملاً ما وأبدأ في قراءة النص، هناك شخصية تظهر امامي خلال القراءة، وعندما أبدأ في التصوير أحرص أن تكون الشخصية هي التي تتحدث وليست هنادي، لا أكتفي بترديد الحوارات المكتوبة، إنما أعيش الحالة واستخدم المفردات القريبة من المشاهد».

وأكدت أنها تقرأ النص وإذا لامس شيئا بداخلها فإنها لا تتردد في الموافقة عليه، مشيرة إلى أنها من عشاق الأعمال ذات الحس الإنساني.

عقد احتكار

وشددت هنادي على انه لا يشترط ان توقع عقد احتكار حتى تستمر مع أي شركة انتاج لفترة، إنما الامر يتوقف على التفاهم بين الطرفين، وأن تشعر بالراحة في التعامل، مؤكدة انها تكتفي بعمل واحد فقط خلال رمضان في ظل الزخم الدرامي الذي يشهده الشهر الكريم، موضحة: «إذا ما ظهرت في عملين او ثلاثة فسوف أظلم نفسي، والخطة التي أضعها وأسير عليها انني لا اكرر نفسي في أي عمل من ناحية النص والشخصية التي أجسدها، وأزعم ان عملاً واحداً فقط هذا العام يكفي مقارنة بثلاثة خلال العام الماضي، هي «أمنيات بعيدة» و«حدود الشر» و«ما أدراك ما أمي».

وأكدت النجمة الشابة انها أصبحت بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي وتكتفي فقط بالتواصل مع جمهورها للإعلان عن خبر ما او مسرحية او مسلسل فقط، مبينة أن «كل إنسان حر في اختياراته وينطلق في أفعاله من قناعاته، والهدف من مواقع التواصل أن أشاهد جمهوري الذي يتابعني في المسرح».

يذكر أن مسلسل «كسرة ظهر» من تأليف عبدالله السعد، وإخراج أحمد المقلة، وإنتاج محمد المعوشرجي، وبطولة الفنانين: عبدالله السدحان، وهنادي الكندري، ومحمد وأحمد العونان، وأميرة محمد، ومحمد الحداد، وشيلاء سبت، وأحمد العوضي، وعلي الحسيني، والعديد من الفنانين.

أحرص على دراسة الشخصية والتحدث بلسانها واختيار المفردات القريبة من الجمهور
back to top