الفنان خالد جمال : تلفزيون الكويت رفض مسلسل«مع الحرملك» باللحظات الأخيرة

بقرار مفاجئ رغم الاتفاق مع الشركة المنتجة

نشر في 01-05-2020
آخر تحديث 01-05-2020 | 00:00
خالد جمال في كواليس «مع الحرملك»
خالد جمال في كواليس «مع الحرملك»
كشف مخرج "مع الحرملك" الفنان خالد جمال عن تفاصيل الساعات الأخيرة التي سبقت قرار رفض عرض مسلسل "مع الحرملك"، عبر شاشة تلفزيون الكويت، طبقا للاتفاق المبرم مع الشركة المنتجة.

وقال جمال، لـ"الجريدة"، إن المسلسل كان مقررا له العرض عبر شاشة القناة الأولى بتلفزيون الكويت، وفقا للشركة المنتجة، وهو تعاون مشترك بين المنتج خالد الرفاعي وشركة "إيغل فيلمز"، وبناء على ذلك تم العمل على قدم وساق للانتهاء من الحلقات التي تم تصويرها، وعددها 15 حلقة، تضم 4 قصص مختلفة.

وأضاف أن العمل تم تقليصه من 30 إلى 15 حلقة، نظرا لتوقف التصوير لظروف حظر التجوال، وتم الاتفاق مع التلفزيون على عرض الحلقات المتوفرة، حتى منتصف رمضان، ثم عرض مسلسل "ورود ملونة" للمخرج منير الزعبي في النصف الثاني من الشهر.

ميزانية التلفزيون

وأكد جمال أن "مع الحرملك" تمت إذاعته ضمن البرومو الرسمي لمجموعة المسلسلات، المقرر عرضها عبر شاشة القناة الأولى، كما تم الاتفاق على ظهور صناع العمل في أحد برامج التوك شو الخاصة بتغطية مسلسلات التلفزيون، مبينا أن خروج مسلسله من المنافسة كان بسبب اتجاه التلفزيون إلى تقليص الميزانية.

استكمال التصوير

وتوقع جمال أن يحظى المسلسل بظروف عرض أفضل بعد رمضان، خاصة بعد استكمال تصوير الحلقات المتبقية، والمقررة 30 حلقة، تضم 10 قصص نسوية مختلفة، وفيها تظهر باقة كبيرة من النجوم كالفنانين سعد الفرج وجاسم النبهان وداود حسين وعبدالله الطراروة وليلى عبدالله وغيرهم، حيث يبلغ عدد نجوم العمل أكثر من 100 فنان، ضمن 2000 مشهد، منها 250 سيتم تصويرها بين لبنان وجورجيا.

وأشار إلى أن جميع قصص المسلسل هي حكايات واقعية تم نشرها بعمود "مع الحرملك" للكاتبة آمنة الغنيم على مدار سنوات.

من جانب آخر، ذكر جمال أنه يقضي وقته في رمضان بين مجالسة الأهل والتعاون في تجهيز مائدة الإفطار، وقراءة 3 نصوص درامية جديدة للمنتج خالد الرفاعي، اثنين اجتماعيين، والثالث تراثي.

back to top