خالد الفاضل طلب سرعة الانتهاء من تقييم موظفي وزارة الكهرباء

لصرف «الأعمال الممتازة» لمستحقيها دون تأخير

نشر في 30-04-2020
آخر تحديث 30-04-2020 | 00:04
وزير النفط وزير الكهرباء والماء بالوكالة د. خالد الفاضل
وزير النفط وزير الكهرباء والماء بالوكالة د. خالد الفاضل
قالت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء إن وزير النفط وزير الكهرباء والماء بالوكالة د. خالد الفاضل، طلب من وكلاء الوزارة المساعدين حث مديري الإدارات والمراقبين ورؤساء الأقسام لديهم على سرعة الانتهاء من أعمال التقييم السنوية لموظفي الوزارة، حتى يتم صرف مكافآت الأعمال الممتازة لمستحقيها.

وأكدت المصادر حرص الوزير الفاضل على صرف هذه المكافآت لمستحقيها دون تأخير، أسوة ببعض الوزارات التي انتهت بالفعل من صرفها، لافتة إلى أن الوزير منح المسؤولين عن أعمال التقييم المتأخرين عن إعداد كشوف التقاييم السنوية أسبوعين للانتهاء منها.

من جهة أخرى، طلب رئيس نقابة العاملين في "الكهرباء" دعيج العازمي، استعجال تقييم الموظفين لصرف المكافآت، لافتا إلى أن صرفها في هذا التوقيت من شأنه أن يرفع الروح المعنوية لدى جميع الموظفين، خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية التي تحتاج إلى تضافر جميع الجهود.

وأوضح العازمي أن الانتهاء من إعداد كشوف الأعمال الممتازة مرهون بانتهاء جميع مسؤولي الوزارة من تقييم موظفيهم، حتى يتسنى لقطاع الشؤون الإدارية إدخال بيانات الموظفين في أنظمة ديوان الخدمة المدنية المتكاملة، تمهيدا لصرف مكافآت الأعمال الممتازة لمستحقيها.

back to top