شركة Ooredoo الكويت تهدي خطوطاً مجانية للعائدين إلى أرض الوطن

نشر في 30-04-2020
آخر تحديث 30-04-2020 | 00:00
من اليمين: محمد ميرزا ومجبل الأيوب وعبدالله وليد المذن وعبدالعزيز البابطين في مطار الكويت الدولي
من اليمين: محمد ميرزا ومجبل الأيوب وعبدالله وليد المذن وعبدالعزيز البابطين في مطار الكويت الدولي
قامت Ooredoo الكويت، بالتعاون مع جمعية الرحمة العالمية، بإهداء جميع العائدين الى أرض الوطن خطوطا مجانية بهدف التواصل مع أحبائهم خلال فترة العزل الصحي. وتشمل الخطوط مكالمات وسعات انترنت مجانية. وتم نوزيع الخطوط المجانية من فبل فريق Ooredoo الكويت متمثلا برئيس قطاع الشركات والهيئات الحكومية عبدالعزيز البابطين، ومدير أول ادارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير الرعايات والمسؤولية الاجتماعية محمد ميرزا، ورئيس وحدة المتطوعين في جمعية الرحمة العالمية عبدالله وليد المذن.

وحول ذلك، صرح رئيس قطاع الشركات والهيئات الحكومية في Ooredoo الكويت عبدالعزيز البابطين عن اهمية تواجد Ooredoo والتزامها الثابت والدائم بترسيخ امكانياتها بجميع الأزمات التي تمس الوطن. وأثنى البابطين على جهود جميع العاملين خلال هذه الأزمة مقدما الشكر الجزيل للحكومة الكويتية لقيامها بأضخم عملية إجلاء في تاريخ الكويت قائلا: نشكر الحكومة الكويتية وجميع العاملين فيها على جهودهم، ونحن مستمرون في دعمهم والوقوف معهم خلال هذه الأزمة وتسخير كافة امكانياتنا لهم وللدولة ولكافة عملائنا أينما كانوا، وندعو الله عز وجل أن تمر هذه الأزمة بسلام، وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.

كما أكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب في تصريح له بأن "الشركة ملتزمة من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بدعم المجتمع في كل الأوقات وعلى مدار العام ولجميع القطاعات، كما تلتزم Ooredoo، ومنذ اليوم الأول، بتسخير كافة طاقاتها وجهودها، وتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها الدولة أينما وكيفما كانت وتحت أي ظرف".

back to top