بيتر شومرز مستمر مع سلة نادي الكويت

نشر في 30-04-2020
آخر تحديث 30-04-2020 | 00:03
 المدرب الألماني بيتر شومرز
المدرب الألماني بيتر شومرز
قال نائب رئيس نادي الكويت المدير العام للعبة كرة السلة في النادي، بدر العصيمي، إن المدرب الألماني بيتر شومرز مستمر مع الفريق الأول لكرة السلة خلال الموسم المقبل، مشيراً الى أن بقاء شومرز كان متفقا عليه قبل الموسم الماضي، بعدما جددت معه إدارة النادي العقد لموسمين مقبلين، انقضى أحدهما وتبقى الموسم المقبل.

وقال العصيمي، في تصريح لـ «الجريدة»، إن شومرز من أبرز المدربين في المنطقة، بعدما حقق إنجازات كبيرة مع النادي الأهلي الإماراتي، ثم اتجه لتدريب فريق الكويت، وحقق معه الثلاثية الموسم الماضي، الى جانب لقب الدوري في الموسم الحالي، كما أن المدرب يتمتع بشخصية قوية، ولديه فكر عال يواكب الإمكانات التي يمتلكها الفريق، لا سيما اللاعبين المميزين الصاعدين الى الفريق الأول.

ولفت إلى أنه كان من المفترض أن يشارك الأبيض في بطولة الأندية الخليجية في الدوحة، لكن ظروف انتشار فيروس كورونا حالت دون المشاركة بعد تأجيل البطولة الى سبتمبر المقبل، إذ كان الأبيض يتطلع الى تحقيق اللقب في هذه النسخة، بعدما حصل في المشاركة الأخيرة له في البطولة في 2014 قبل الإيقاف على المركز الثاني في البطولة.

وأوضح أن الفريق سيستعد بقوة لهذه البطولة، إذا عادت الحياة الى طبيعتها، وتمت استعادة التدريبات من أجل المنافسة على اللقب في ظل ما يملكه الفريق من إمكانات كبيرة.

back to top