سلطان الفرج: سعيد بردود الفعل حول «بو ياقوت»

نشر في 29-04-2020
آخر تحديث 29-04-2020 | 00:00
الفنان سلطان الفرج
الفنان سلطان الفرج
عبَّر الفنان سلطان الفرج عن سعادته بردود الفعل التي تزامنت مع عرض حلقات مسلسل "درويشيات"، حيث يجسِّد فيه شخصية "بو ياقوت"، الذي يسعى إلى عمل مشروع تجاري.

وقال الفرج في تصريح لـ"الجريدة"، إن العمل خفيف ومنوَّع، ويحمل ثراء في الأفكار والموضوعات، كونه من الأعمال المنفصلة المتصلة، لذلك يُعد وجبة كوميدية خفيفة ومحببة للجمهور.

وذكر أنه تلقى تعليقات وردود أفعال طيبة حول دوره بالعمل، من جمهور واعٍ يقدِّر الأعمال الجيدة، موضحا أن المشاهدين أحبوا الرباعي الذي يجسِّده مع أصدقائه الفنانين الثلاثة؛ عبدالناصر درويش، بشار الجزاف ومبارك المانع.

وأشار إلى أن المشاهدين شعروا بتنوع بين شخصيات الأصدقاء، بما يحقق المتعة والتسلية، فكل شخصية لديها مشكلاتها وملامحها وطباعها المختلفة، كما يمثلون أعمارا ومراحل سنية متعددة، في فترة ما قبل البترول.

وأكد الفرج أن "أبرز ما يمثل العمل، هو كوننا مجموعة الأصدقاء الثابتة بجميع الحلقات ذات مساحة درامية متساوية، دون أن تطغى شخصية على الأخرى، ومع الحلقات يتنوَّع الفنانون المشاركون، منهم ميس كمر، أحمد العونان، خالد المظفر، أحمد الفرج، عبدالله الرميان، سامي مهاوش، ضاري عبدالرضا، محمد عاشور، عادل الفضلي، إيمان جمال، حصة النبهان، ياسة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف يوسف المانع، وإخراج عيسى ذياب".

وشدد على أن "نجاح المسلسل يأتي نتيجة التناغم بين فريق العمل، حيث عملنا معاً في العديد من الأعمال، منها مسرحية الثلاجة، التي حققت نجاحا محليا وخليجيا لافتا، وضمَّت مجموعة كبيرة من أبطال المسلسل"، كاشفا عن أن التعاون مستمر في أعمال قادمة.

وقال الفرج إنه يقرأ نص مسرحية جديدة تجمعه بفريق عمل الثلاجة، منهم: درويش والمظفر والعونان وعاشور، ومن المقرر انطلاق البروفات بمجرَّد انتهاء فترة حظر التجوال.

وأضاف أنه يترقب عرض فيلمه السينمائي "كويت مراكش كويت"، والذي كان مقررا طرحه بدور العرض في موسم عيد الفطر المقبل، لكن حالت أزمة "كورونا" دون ذلك، متفائلا بعرضه قريبا بمجرَّد انتهاء الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم.

back to top