Ooredoo تطلق حملتها بمناسبة شهر رمضان

نشر في 28-04-2020
آخر تحديث 28-04-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت مجموعة Ooredoo إطلاق حملتها السنوية المنتظرة بمناسبة شهر رمضان المبارك، تحت شعار "في الوقت اللي ما نقدر نكون فيه بالقرب من بعضنا البعض، نقدر على الأقل نتواصل رغم البعد".

وكشفت عن إطلاق الحملة من خلال فيديو خاص تم تجهيزه بهذه المناسبة، ويسلط الضوء على تواصل الأفراد مع بعضهم رغم التباعد الاجتماعي نتيجة انتشار "كورونا" حول العالم.

وتم تصميم حملة رمضان لهذا العام لتبرز قوة وأهمية التكنولوجيا في تمكين العائلات والأصدقاء وأفراد المجتمعات في جميع أنحاء العالم من التواصل مع بعضهم، والتغلب على الظروف الاستثنائية الحالية التي ستشكل عائقاً يحول دون الاستمتاع بالتقاليد المميزة للشهر الفضيل.

ورغم التباعد الاجتماعي، لن يشعر الناس بالوحدة مع التزام Ooredoo بتمكين جميع المجتمعات التي تقدم خدماتها لها من البقاء على اتصال دائم والاستمتاع بالإنترنت، والحفاظ على سلامتهم في الوقت نفسه.

كما تدرك الشركة الدور المهم الذي يقع على عاتقها كشركة اتصالات رائدة من خلال المساعدة في تقليل آثار انتشار الفيروس عبر تسهيل وصول الأفراد إلى التكنولوجيا في أي مكان تعمل فيه الشركة، وبأقل تكلفة ممكنة، وحتى في المناطق النائية. والشركة مستعدة دائماً لخدمة أفراد المجتمعات ومساعدتهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية، خصوصاً مع حلول الشهر المبارك.

وللمرة الأولى على مستوى المنطقة، تم تصوير الفيديو الخاص بحملة Ooredoo الرمضانية بالكامل باستخدام الهواتف الذكية فقط، حيث قام الممثلون بأداء ومشاركة مشاهدهم من منازلهم. وتم تصوير الفيديو الخاص بالحملة في 11 دولة مختلفة، بما في ذلك قطر، والكويت، وعمان، والمالديف، وفلسطين، والجزائر، وتونس، والولايات المتحدة، وفرنسا، وجنوب إفريقيا.

وتدعو Ooredoo أفراد المجتمعات للالتزام بالتباعد الاجتماعي خلال شهر رمضان، والاستفادة من وسائل الدردشة ومكالمات الفيديو الجماعية للتواصل خلال الفترة الحالية. فمع شبكاتها المتطورة، يمكن للعائلات وأفراد المجتمعات البقاء على اتصال وإنجاز الأعمال عن بعد والاستمتاع بالمحتوى الترفيهي، والأهم من ذلك الشعور بالقرب من العائلة والأصدقاء، رغم التباعد الاجتماعي نتيجة انتشار الفيروس.

back to top