شركة زين تُهدي تطبيق القرآن الكريم على الأجهزة الذكية

نشر في 28-04-2020
آخر تحديث 28-04-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة زين إهداءها تطبيق القرآن الكريم على الأجهزة الذكية، تزامنا مع حلول شهر رمضان، وضمن حملتها الرمضانية السنوية "زين الشهور"، حيث يقدم التطبيق أفضل تجربة أثناء قراءة القرآن على الأجهزة الذكية التابعة لنظامي iOS وAndroid، إضافة إلى أجهزة الساعة الذكية Apple Watch.

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إنها قامت بتصميم تطبيق القرآن الكريم بالشكل الذي يساعد المستخدم للحصول على أكبر قدر من الفائدة أثناء قراءة القرآن على الأجهزة الذكية، من خلال تصميم عصري وواجهة سهلة الاستخدام، إضافة إلى عدد كبير من المميزات ذات الفائدة الكبيرة.

وبينت أن التطبيق يوفر مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة، التي تشمل تحميل وقراءة جميع صفحات القرآن في واجهة سهلة الاستخدام، وتحميل والاستماع إلى الآيات بصوت أكثر من 20 قارئا شهيرا، وتحميل وعرض العديد من كتب التفسير للحصول على تفسير الآيات من مصادر مختلفة، والبحث في نص القرآن كاملا، إضافة إلى إمكانية بدء القراءة على جهاز والمتابعة من نفس الصفحة على جهاز آخر مع خاصية المزامنة.

وأضافت أن المميزات تتضمن أيضا قراءة القرآن الكريم في الوضع الليلي، مع شاشة غامقة لقراءة أسهل في الظلام، والاطلاع على مواقيت الصلاة، وإضافة مواقيت الصلاة كأداة widget، والحصول على تنبيهات لكل صلاة، إلى جانب الاطلاع على اتجاه الكعبة المشرفة، وباستطاعة العملاء تحميل التطبيق مجانا عن طريق البحث عن "Zain Quran" في App Store وGoogle Play Store.

وأشارت "زين" إلى أن التطبيق يدعم أيضا أجهزة الساعة الذكية Apple Watch، كتطبيق مُصغر يتيح الاطلاع على مواقيت الصلاة مباشرة من شاشة الساعة الذكية، مع إمكانية إرسال التنبيهات عبر الساعة عند حلول وقت كل صلاة، كما يمكن إضافة تطبيق القرآن الكريم كإضافة على واجهة الساعة لتظهر مواقيت الصلاة على الواجهة بشكل دائم من غير الحاجة للدخول على التطبيق.

ويمكن للعملاء استخدام التطبيق للاستماع إلى تلاوات القرآن الكريم بصوت أكثر من 20 قارئا من القراء المعروفين، منهم عبدالباسط عبدالصمد، عبدالله بصفر، عبدالرحمن السديس، أبوبكر الشاطري، مشاري العفاسي، سعد الغامدي، هاني الرفاعي، علي الحذيفي، محمود الحصري، ماهر المعيقلي، محمد صديق المنشاوي، محمد الطبلاوي، محمد أيوب، محمد جبريل، سعود الشريم، ياسر سلامة، ياسر الدوسري.

وأكدت أنها مستمرة في تقديم الخدمات المميزة والحصرية خلال شهر رمضان، إيفاء بوعودها لعملائها لتقديم أفضل الخدمات والعروض، إضافة الى التزامها المستمر بتقديم قيمة مضافة للمجتمع، مبينة أن حملتها "زين الشهور" جاءت لتترجم هذا التوجه، حيث تحمل معها رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة ونشر السلام في العالم.

back to top