مالوما يكشف عن مشاعره تجاه ​كيندال جينر

أكد أن عارضة الأزياء العالمية دخلت قلبه منذ أول لحظة رآها

نشر في 28-04-2020
آخر تحديث 28-04-2020 | 00:03
عارضة الأزياء العالمية ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية، ​كيندال جينر​
عارضة الأزياء العالمية ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية، ​كيندال جينر​
ذكرت تقارير إعلامية أن إحدى شقيقات آل كارداشيان نجحت في خطف قلب المغني الكولومبي ونجم الموسيقى اللاتينية، البالغ 26 عاما، ​مالوما​، الذي كشف للمرة الأولى عن مشاعره تجاه عارضة الأزياء العالمية ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية، ​كيندال جينر​، قائلا إنه يكن لها كل الحب، ومعجب بها كثيرا.

وقال مالوما إن جينر دخلت قلبه منذ اللحظة الأولى التي رآها فيها، وأنه لا يريد صداقة جدية في الوقت الراهن، بعد أن انتهت صداقته التي استمرت 5 سنوات مؤخرا، مضيفا انه يفضل التركيز على حياته المهنية والعيش، لأنه يعتبر أنه لا يزال شابا، ولا يريد أن يلتزم بأي شيء رسمي حالياً.

ومن أخبار جينر، وفي خطوة جريئة، قام معجب بالتقدم منها ليطلب يدها للزواج وسط الشارع في ويست هوليود، خلال مغادرتها بسيارتها، فكانت ردة فعلها لطيفة جدا، وحاولت ألا تحرج الشاب، حيث قالت: "يا إلهي! أنت جميل جدا، ولكن نحن لا نعرف بعضنا".

واندهشت النجمة وعارضة الأزياء من الطلب، لكنها حاولت أن ترفض عرض الشاب بلباقة: "أنا لا أعرف حتى اسمك، ولكن سعيدة لمقابلتك أنت لطيف جدا".

من جهة اخرى، كشفت جينر​ عن رغبتها في أن تكون خادمة النجمة العالمية بيونسي الشخصية لمدة سنة، للتعرف على ما تتناوله في الصباح والمسلسلات التي تشاهدها.

الجدير ذكره أن جينر كشفت مؤخرا عن الحملة الدعائية التي خضعت لها لمصلحة دار فيرساتشي، الذي سيطلق مجموعة جديدة له، وعلى الرغم من أنها الوجه الدعائي لمجموعة ثياب وفساتين من الصيحة الجديدة للدار الإيطالية العالمية، لكنها اختارت الظهور الى جانب صور أخرى وهي ترتدي قطعا من المجموعة الجديدة.

back to top