لولوة الملا: نواصل تصوير «دفعة بيروت» وسط إجراءات احترازية

نشر في 27-04-2020
آخر تحديث 27-04-2020 | 00:00
الفنانة لولوة الملا
الفنانة لولوة الملا
مازالت الفنانة لولوة الملا موجودة في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كانت سافرت قبل انتشار فيروس كورونا لتصوير مسلسل «دفعة بيروت»، ولكن توقف التصوير لفترة بسبب الإجراءات الاحترازية في لبنان والعالم أجمع، قبل أن يقرر القائمون عليه تأجيله مع استمرار التصوير. وحول هذا الأمر تقول لولوة: «المسلسل لم يتم إلغاؤه، وإنما أُجل عرضه، وكان في إمكاني العودة للكويت، ولكنني آثرت الاستمرار في التصوير، لاسيما أننا قطعنا شوطا كبيرا وأنجزنا اكثر من ٥٠ في المئة من التصوير، لذلك قررنا استئناف العمل مع مراعاة احتياطات الأمن والسلامة، وتقليل عدد العاملين في موقع التصوير، وتعقيم الأماكن، حتى المشاهد التي تتطلب وجود كومبارس شدد المخرج فيها على ضرورة التباعد».

وكشفت الملا أن بعض أبطال العمل عادوا إلى الكويت، منهم بشار الشطي وعبدالعزيز النصار وخالد أحمد، لافتة إلى أنها تقضي وقتها حالياً في القراءة ومتابعة نيتفلكس في غير أوقات التصوير.

وقالت إنها لم تبدأ في متابعة أي من الأعمال حتى الآن باستثناء برنامج رامز جلال، مضيفة: «أفضل مشاهدة العمل بعد انتهائه، حتى لا أبقى معلقة في انتظار ما سوف تسفر عنه الأحداث، ولكن هذا لا يمنع أن أشاهد بعض المقاطع لمساندة زملائي الفنانين وشد أزرهم».

ومسلسل «دفعة بيروت» من تأليف هبة مشاري حمادة ومن إخراج علي العلي وبطولة نخبة من الفنانين، ويعتبر العمل امتداداً لنجاح «دفعة القاهرة»، الذي عرض خلال شهر رمضان من العام الماضي.

back to top