شركة الخطوط الجوية الكويتية: 34 رحلة في المرحلة الثانية

نشر في 27-04-2020
آخر تحديث 27-04-2020 | 00:00
الخطوط الكويتية تستعد ل34 رحلة في المرحلة الثانية
الخطوط الكويتية تستعد ل34 رحلة في المرحلة الثانية
أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية إتمام تشغيل 34 رحلة من تاريخ 23 حتى 25 الجاري، ضمن المرحلة الثانية لخطة عودة المواطنين العالقين في الخارج، والتي تعد الأكبر بتاريخ الكويت، وجاءت بحسب ما أقرته الحكومة من جراء تفشي "كورونا" في أنحاء العالم. وستعاود "الكويتية" البدء بانطلاق المرحلة الثالثة من خطة العودة من اليوم حتى 29 الجاري، وذلك بحسب الجدول الذي سيعتمد من وزارة الخارجية، وإعلانه من قبل الطيران المدني.

وأكدت "الكويتية"، في بيان لها، أنها تحرص على تنفيذ الأوامر السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برغبة سموه في عودة المواطنين إلى أرض الوطن قبل وفي الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، بالتنسيق مع الجهات المعنية بداية من 19 الجاري حتى تاريخ 7 مايو المقبل، كما تم إعلانه، وما سيعقبها من أيام في حال دعت الحاجة.

ونوهت الشركة إلى أنها بجميع فرقها العاملة في مطار الكويت الدولي، ومن كل قطاعاتها التشغيلية والمساندة، على أتم الاستعداد والجاهزية لاستكمال تلك المرحلة لعودة المواطنين من الخارج، مبينة أنها قامت بالاستعداد على قدم وساق في الأسابيع الماضية، لإتمام انجاز تلك الرحلات بشكل ناجح ومتميز.

back to top