Ooredoo تتبنى استراتيجية العمل عن بُعد

نشر في 27-04-2020
آخر تحديث 27-04-2020 | 00:00
عمر البسام رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية  - حسن الشامي رئيس قطاع التكنولوجيا
عمر البسام رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية - حسن الشامي رئيس قطاع التكنولوجيا
قامت Ooredoo الكويت، بتطبيق وتفعيل استراتيجية العمل عن بُعد بنجاح، لجعل Ooredoo أكثر أمانا للجميع، ولضمان تقديم خدمات الاتصالات لجميع عملائها على أكمل وجه، وبأحسن جودة.

وقد تبنت الشركة العديد من الحلول، لتمكين القوى العاملة لديها من العمل عن بُعد بشكل آمن وفاعل بمختلف الظروف، في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها من أجل تعزيز الإنتاجية وضمان سلامة الموظفين.

وحول ذلك، أكد رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية لدى Ooredoo الكويت عمر البسام، في تصريح له، أن الشركة تسعى إلى مواصلة خدمة عملائها على أكمل وجه، وبأحسن جودة خلال هذه الفترة الاستثنائية، مشيرا إلى الحرص في الوقت ذاته على الحفاظ على أعلى المعايير وجميع الإجراءات المتبعة، لضمان صحة وسلامة جميع الموظفين.

وأضاف: "نصبو إلى حماية موظفينا وعملائنا، والاهتمام بصحتهم وسلامتهم تحت أي ظروف، والاستمرار بأعمال الشركة".

من جانبه، قال رئيس قطاع التكنولوجيا لدى Ooredoo الكويت، حسن الشامي: "يظل الاتصال بالإنترنت على الدوام والبقاء على اتصال في جميع الأوقات عاملا مهما وأساسيا لجميع عملائنا. فكل ما يطمحون له هو إرسال مستقر، وبأقوى تغطية للشبكة خلال وجودهم في البيت".

وأكد الشامي سعي Ooredoo لإجراء تقييم مستمر لأوقات الذروة التي يتم فيها استخدام الإنترنت خلال هذه الأيام، لتلبية الطلب المتزايد خلال هذه الفترة.

back to top