Ooredoo تعلن انطلاق بطولة ProPing

نشر في 26-04-2020
آخر تحديث 26-04-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت Ooredoo الكويت، انطلاق بطولة ProPing للألعاب الإلكترونية اليوم وغداً (26 و27 الجاري)، بتنظيم مشترك مع FASTtelco وBlink الشركة الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية وتنظيم البطولات الاحترافية.

جدير الذكر، أن البطولة نُظمت بالكامل أونلاين، حيث سيتنافس اللاعبون من منازلهم عبر الإنترنت بلعبة الإثارة "Call of Duty- Modern Warfare"، والتي ستتضمن 32 فريقا، مكونة مما يقارب 128 لاعبا، ويتوقع أن تصل الأعداد إلى 1500 لاعب يتبارون في مباريات جانبية في بيئة رقمية بالكامل. وسيتم إعلان الفائزين في جميع المباريات، وتقديم مجموعة من الهدايا القيمة لمحترفي الألعاب.

وعلى هامش البطولة، تطرح FASTtelco صاحبة خدمة الإنترنت الوحيدة المخصصة للألعاب الإلكترونية الاحترافية ProPing، مجموعة جديدة حصرية من باقات الأجهزة والحواسيب الاحترافية وإكسسوارات الألعاب الإلكترونية، بالتعاون مع Blink، والتي يمكن شراؤها من خلال الخدمة الهاتفية لـ FASTtelco على 1886666.

كما تطرح الشركة المملوكة من قبل Ooredoo FASTtelco باقات شامل هوم ProPing، والتي تم تصميمها خصيصا لتناسب احتياجات شريحة محترفي الألعاب الإلكترونية، والتي يمكن شراؤها أونلاين من خلال تطبيق MyOoredoo والموقع الإلكتروني Ooredoo.com.kw.

وتأتي بطولة ProPing Online للألعاب الإلكترونية تماشيا مع حملة Ooredoo الرقمية بعنوان "خلك مرتاح، خلك في البيت، خلك أونلاين"، والتي تمنح من خلالها العملاء مجموعة من العروض والخدمات الرقمية المميزة، حرصا منا على تشجيع العملاء على البقاء في المنزل خلال هذه الفترة الاستثنائية، وتماشياً مع توجيهات الجهات الحكومية في الكويت.

back to top