«اتحاد مصر»: إجلاء 1310 طالباً إلى الكويت

طالب الدارسين بتقديم بياناتهم التواصل مع لجنة الطوارئ

نشر في 25-04-2020 | 11:42
آخر تحديث 25-04-2020 | 11:42
No Image Caption
كشف رئيس لجنة الطوارئ والاجلاء في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية أيوب الصراف، عن نجاح اجلاء 1310 طالب وطالبة من جمهورية مصر العربية موزعين على محافظتي القاهرة والاسكندرية.

وأشاد الصراف في تصريح صحافي اليوم، بجهود سفير دولة الكويت في مصر محمد صالح الذويخ المبذولة أمام الجموع الطلابية، مثمناً في نفس الوقت دور رئيس المكتب الثقافي في القاهرة د. أحمد المطيري وتسخيره كل الامكانات ودوره الفعال في سبيل عودة الطلبة إلى أرض الوطن، كما شكر رئيس المكتب الصحي د. يعقوب الكندري على جهده المميز من أجل راحة الطلبة، وجميع العاملين في السلك الدبلوماسي الكويتي في مصر.

وأفاد الصراف، أن لجنة الطوارئ والاجلاء عملت منذ بداية الأزمة لتذليل كل العقبات التي واجهت الطلبة لحين عودتهم الآمنة إلى أرض الوطن.

وناشد الصراف، جميع الطلبة المتواجدين حالياً في مصر ممن لم يتقدموا في بياناتهم لترتيب عودتهم إلى الكويت، مطالباً بسرعة تواصلهم مع لجنة الطوارئ والاجلاء في الاتحاد لترتيب عودتهم إلى أرض الوطن مع سفارة الكويت.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية أحمد المعضادي، «أن الاتحاد يتابع خلال الفترة المقبلة حل لقضية آلية الدراسة بما يناسب حقوق الطلبة لدى الجامعات المصرية».

وذكر المعضادي في تصريح صحافي، «أن الاتحاد كان ولا زال دائماً رائد في خدماته للطلبة، والذي يقدمها بشكل منفرد»، لافتاً إلى أن الاتحاد سيستمر في تقديم الخدمات والارشاد في كل ما هو يخص الطالب.

back to top