أرسنال يسعى لضم توماس بارتي

نشر في 24-04-2020
آخر تحديث 24-04-2020 | 00:03
توماس بارتي
توماس بارتي
قال جاكوب بارتي، والد لاعب الوسط الغاني الدولي توماس، إن فريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم يسعى إلى ضم ابنه في الفترة المقبلة، وفق ما أوضح موقع غانا ويب الإلكتروني.

وتسعى العديد من الفرق الأوروبية للظفر بخدمات بارتي، الذي يقدم أداء لافتا هذا الموسم مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني، لاسيما أرسنال، الذي يبدو في مقدمة الأندية الراغبة في ضمه، بعدما أجرى اتصالاته مع وكلاء اللاعب، وفقا للموقع الغاني.

وأبدى الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، إعجابه ببارتي، حيث يرى أنه سيشكِّل إضافة قوية للفريق الإنكليزي، في ظل التقارير التي أشارت إلى رغبة لوكاس توريرا لاعب الفريق الملقب بـ"المدفعجية" في العودة للعب بالدوري الإيطالي.

في غضون ذلك، أوضح موقع "غانا ويب"، أن أتلتيكو يحاول إغراء بارتي بالبقاء في صفوفه، من خلال تقديم عقد جديد له يتضمن العديد من المزايا، لإحباط محاولات أرسنال وغيره من الأندية الأخرى للحصول على خدمات اللاعب.

وألمح الموقع الغاني إلى أن جاكوب بارتي أجرى مناقشات مع ابنه حول اهتمام أرسنال به، موضحا أن توماس منفتح على الانتقال إلى إنكلترا، لكن إتمام الصفقة المحتملة يعتمد إلى حد كبير على أتلتيكو مدريد.

back to top