عرض 9 أعمال درامية عبر شاشة تلفزيون الكويت اعتباراً من اليوم

استبعاد مسلسل درويشيات وبعض البرامج وزيادة جرعة الثقافة والفنون

نشر في 24-04-2020
آخر تحديث 24-04-2020 | 00:00
يبدأ تلفزيون الكويت اعتباراً من اليوم دورته البرامجية الخاصة بشهر رمضان، حيث تضم 9 أعمال درامية، فضلاً عن مجموعة برامج.
اعتمد تلفزيون الكويت دورته البرامجية لشهر رمضان، المقرر انطلاقها اعتبارا من اليوم، حيث تشهد الدورة عرض 9 أعمال درامية، فضلا عن جرعة كبيرة من البرامج الدينية والتثقيفية والترفيهية، بما يتماشى وأجواء الشهر الكريم.

وقد حرص المسؤولون في التلفزيون على رفع شعار التنوع في الأعمال التي سيتم عرضها لإرضاء جميع الأذواق، بينما استبعد مسلسل "درويشيات" للفنان عبدالناصر درويش، فضلا إلى مجموعة برامج كانت مرشحة للعرض، ولكن تم التراجع عنها.

وتضمنت قائمة المسلسلات المقرر عرضها ما يلي "جنة هلي" من تأليف نوف المضف، ومن إخراج منير الزعبي، وبطولة الفنانة سعاد عبدالله، و"في ذاكرة الظل" من تأليف مريم نصير، ومن إخراج محمد كاظم، وبطولة الفنان داود حسين ومسلسل "هيا وبناتها" من تأليف محمد الربيعان، وإخراج خالد راضي الفضلي، ومن بطولة صمود، وباسمة حمادة، ومسلسل "آل ديسمبر" من تأليف بندر طلال السعيد، ومن إخراج نعمان حسين وبطولة الفنان طارق العلي.

ومسلسل "كسرة ظهر" من تأليف عبدالله أسعد، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة وبطولة الفنان السعودي عبدالله السدحان، ومسلسل "سينمائيات" من تأليف عبدالعزيز المسلم، ومن إخراج نواف سالم الشمري ومسلسل

"مساحات خالية" من تأليف علي فرج ومن إخراج محود دوايمة وبطولة مجموعة مميزة من الفنانين ومسلسل "رحى الأيام" من تأليف مشاري العميري، ويخرجه حمد النوري وبطولة الفنان جاسم النبهان.

back to top