شركة Ooredoo: بدء التسجيل ببطولة ProPing للألعاب الإلكترونية

نشر في 23-04-2020
آخر تحديث 23-04-2020 | 00:00
شركة اوريدو تعلن بدء التسجيل ببطولة ProPing للألعاب الإلكترونية
شركة اوريدو تعلن بدء التسجيل ببطولة ProPing للألعاب الإلكترونية
أعلنت Ooredoo الكويت، بدء التسجيل ببطولة ProPing للألعاب الإلكترونية في عامها الثاني على التوالي بتنظيم مشترك مع FASTtelco وBlink الشركة الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية وتنظيم البطولات الاحترافية، ولأول مرة تنظم البطولة بالكامل أونلاين عن طريق التسجيل عبر الرابط

https://www.ooredoo.com.kw/portal/en/tournaments. وستقام البطولة في يومي الأحد والاثنين 26 و27 ابريل الجاري حيث سيتنافس اللاعبون من منازلهم عبر الإنترنت بلعبة الإثارة Call of Duty- Modern Warfare التي ستتضمن 32 فريقا مكونا مما يقارب 128 لاعبا يتم اختيارهم من المتقدمين للتسجيل والذي يتوقع أن تصل فيه الأعداد الى 1500 لاعب يتبارون في مباريات جانبية في بيئة رقمية بالكامل. كما سيتم إعلان الفائزين في جميع المباريات وتقديم مجموعة من الهدايا القيمة لمحترفي الألعاب.

وعلى هامش البطولة تطرح FASTtelco صاحبة خدمة الإنترنت الوحيدة المخصصة للألعاب الإلكترونية الاحترافية ProPing مجموعة جديدة حصرية من باقات الأجهزة والحواسيب الاحترافية واكسسوارات الألعاب الإلكترونية بالتعاون مع Blink والتي يمكن شراؤها من خلال الخدمة الهاتفية لـ FASTtelco على 1886666، كما تطرح الشركة المملوكة من Ooredoo FASTtelco باقات شامل هوم ProPing ابتداء من 18 د.ك شهريا والتي تم تصميمها خصوصا لتناسب احتياجات شريحة محترفي الألعاب الإلكترونية والتي يمكن شراؤها أونلاين من خلال تطبيق MyOoredoo والموقع الالكتروني Ooredoo.com.kw. وتأتي بطولة ProPing Online للألعاب الإلكترونية تماشيا مع حملة Ooredoo الرقمية بعنوان «خلك مرتاح، خلك في البيت، خلك أونلاين» التي تمنح من خلالها العملاء مجموعة من العروض والخدمات الرقمية المميزة.

back to top