شركة Ooredoo تقدم خدماتها للإدارة العامة للدفاع المدني

نشر في 22-04-2020
آخر تحديث 22-04-2020 | 00:00
 لقطة جماعية مع فريق الدفاع المدني
لقطة جماعية مع فريق الدفاع المدني
خلال اجتماع عقد خلال الأسبوع الماضي في المقر الرئيسي للإدارة العامة للدفاع المدني، أكدت Ooredoo الكويت، تسخير جميع إمكانياتها لجميع الموظفين والمتطوعين في الإدارة العامة للدفاع المدني، تقديرا لهم على جهودهم المبذولة خلال الأزمة التي تمر بها البلاد.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من مسؤولية Ooredoo نحو المجتمع واستكمالا لجهود الشركة والتزاما منها بدعم جميع الجهات الرسمية في الدولة خلال الأزمة الحالية.

وشهد الاجتماع حضور فريق Ooredoo متمثلا بالرئيس التنفيذي بالإنابة والرئيس التنفيذي للعمليات فادي قعوار، ورئيس قطاع الشركات عبدالعزيز البابطين، ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، والمدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني العقيد جمال حسين الفودري.

وحول تفاصيل ما دار في الاجتماع والخدمات المقدمة من Ooredoo، أعرب الرئيس التنفيذي بالإنابة والرئيس التنفيذي للعمليات فادي قعوار عن تقديره للجهود التي يبذلها القائمون في الإدارة العامة للدفاع المدني خلال هذه الفترة، وقال: «حرصت إدارة الشركة منذ اليوم الأول أن تسخر كل الامكانيات لخدمة جميع المؤسسات المعنية في الدولة، فكان لنا شرف لقاء المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني وفريقه، وحرصنا على توفير كل ما يحتاج إليه الدفاع المدني من خدمات اتصالات أو غيره».

وأشاد قعوار بجهود الفرق التطوعية والموظفين التي اعتمد عليها الدفاع المدني خلال الأزمة قائلا: «إن ما يبذله هؤلاء المتطوعين والموظفين من جهد يجعلنا جميعا فخورين بهم».

وختم قعوار بتأكيد استمرار جهود الشركة في تقديم المبادرات التي تدعم جهود الدولة على جميع المستويات، انطلاقا من مسؤولية Ooredoo المجتمعية لخدمة الوطن في مثل هذه الظروف الصعبة، داعيا المولى، جل وعلا، أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.

back to top