خالد المظفر: شخصيتي ثابتة لا تتغير في أحداث «درويشيات»

أكد لـ الجريدة• أن المسلسل تجربة مميزة ودوره مفاجأة للجمهور

نشر في 21-04-2020
آخر تحديث 21-04-2020 | 00:06
 الفنان خالد المظفر في مسرحية «كومبارس»
الفنان خالد المظفر في مسرحية «كومبارس»
اكتفى الفنان خالد المظفر بمشاركته في مسلسل «درويشيات»، لخوض الموسم الدرامي لشهر رمضان، مؤكداً أن الشخصية التي يجسدها ستفاجئ الجمهور.
قال الفنان خالد المظفر، في تصريح لـ"الجريدة"، إنه يجسد شخصية ثابتة لا تتغير ضمن أحداث مسلسل "درويشيات"، رغم أن العمل من نوعية المسلسلات المنفصلة المتصلة، التي تطرح في كل حلقة قصة جديدة ومختلفة في قالب كوميدي خفيف ومنوع.

وأكد المظفر أن المسلسل تجربة مميزة، ودوره سيكون مفاجأة للجمهور، مفضلاً عدم الكشف عن تفاصيلها لحين عرض العمل، الذي يشارك ببطولته الفنانون عبدالناصر درويش وميس كمر وأحمد الفرج ومبارك المانع وسلطان الفرج وبشار الجزاف ومحمد عاشور وحصة النبهان وعبدالله الرميان، وياسة، وضاري عبدالرضا، وإيمان جمال، وهو من تأليف يوسف المانع وإخراج عيسى ذياب.

وعبر عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، مما جعله يكتفي به لموسم درامي قوي خلال شهر رمضان، مؤكدا أن الظهور المتكرر لا يشغله بقدر المشاركة في عمل متميز وتقديم دور جديد ومختلف يترك بصمة لدى الجمهور، متوقعاً أن يحظى المسلسل بمشاهدة عالية وإعجاب كبير من المتابعين.

ظروف الحياة

وأضاف أنه يقضي فترة الحجر المنزلي مع أهله، مؤكداً أنها فرصة كبيرة للتقارب الأسري مع الزوجة والأولاد، في ظل ظروف الحياة المتسارعة التي تدعو للانشغال لساعات طويلة في العمل، وأن للحجر المنزلي إيجابياته التي يمكن أن يستفيد منها الجميع حتى مرور الأزمة بسلام.

وأوضح أنه ينظر للجانب الممتلئ من الكوب، رغم ما تعرض له من خسائر بعد توقف عروض مسرحية "كومبارس"، من إنتاجه، والتي كان مقررا لها الخروج في جولة خليجية، بعد النجاح الذي حققته على مسرح الدسمة على مدى 18 عرضا كامل العدد، في فبراير الماضي، ولكن أزمة انتشار فيروس كورونا أدت إلى تأجيل تلك الخطة.

واستطرد المظفر حول تداعيات أزمة كورونا على نشاطه المسرحي، موضحاً أنه كان يستعد للمشاركة في مشروع مسرحي جديد مع "قروب البلام"، وكان يجري تحضيره لموسم عيد الفطر المقبل، ولكن المشروع توقف في مراحله الأولى، تزامنا مع الشلل الذي أصاب المسرح وكل مناحي الحياة في مراحل لاحقة.

ولفت إلى ان النجاح الذي حققته تجربته الأخيرة مع "قروب البلام" كان من خلال مسرحية "ليلة زفته"، التي حققت إقبالا لافتا على مستوى العروض المحلية والجولات الخليجية بمشاركة باقة من نجوم الكوميديا بقيادة الفنان حسن البلام وبمشاركة الفنانين أحمد العونان وزهرة عرفات وفهد البناي ومحمد الرمضان وعبدالعزيز النصار ولولوة الملا وخالد السجاري، وهي من تأليف أحمد العوضي وإخراج عبدالله البدر.

أزمة عالمية

وقال إن الأزمة التي اجتاحت العالم بانتشار فيروس "كورونا" تسببت لأول مرة بتوقف المسارح، ليس محليا فقط ولكن على مستوى العالم، في سابقة لم تحدث من قبل، ولكنها خسارة مقبولة أمام سلامة وصحة المواطنين والحد من انتشار الفيروس المستجد.

ووجه المظفر رسالة للجميع حول ضرورة الالتزام الصارم بإجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، لحماية أنفسنا وأبنائنا وأهلنا، وحتى تمر الأزمة بسلام في القريب العاجل، معبرا عن تفاؤله بانحصارها قريبا، وعودة الحياة للمسرح من جديد، ليكون أفضل وأقوى مما كان، كما ستعود وتيرة الحياة لطبيعتها بشرط التزامنا بالإجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة.

متفائل بعودة المسرح قريباً ليكون أفضل وأقوى مما كان
back to top