خالد النبوي يهدد بالاعتزال بعد انتقاده بسبب أفيش «لما كنا صغيرين»

عدم وضع صورته بشكل لائق... وشريف منير يواجه مأزقاً مماثلاً

نشر في 20-04-2020
آخر تحديث 20-04-2020 | 00:01
ملصق مسلسل « لما كنا صغيرين»
ملصق مسلسل « لما كنا صغيرين»
بعدما تعرض لانتقادات حادة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر الأفيشات الخاصة بمسلسله الجديد "لما كنا صغيرين"، المقرر عرضه في رمضان، خرج الفنان خالد النبوي عن صمته بتدوينة كتبها عبر حسابه على "فيسبوك" يؤكد فيها غضبه من عدم وضع صورته بطريقة تناسب مكانته، بحسب ما جرى الاتفاق في العقد المبرم بينه وبين الشركة المنتجة للعمل، الذي تشارك فيه ريهام حجاج ومحمود حميدة.

وعبر النبوي عن رؤيته بأن الاعتزال بالنسبة إليه أصبح هو الحل، على خلفية استمرار الوضع الذي وصفه بالهرم بالمقلوب، في إشارة لتصدر الفنانة ريهام حجاج الأفيش الدعائي، الذي تواجد فيه مع الفنان محمود حميدة، على الرغم من حداثتها في الوسط الفني، مقارنة بتاريخ كل منهما.

وصور أبطال العمل "أفيش" دعائياً منفردا لكل منهم، وأفيش آخر جماعياً، بعدسة المصور خالد فضة، حيث تم تركيب الأفيش الأزمة من الصور المنفردة وتصدرته ريهام ومن خلفها النبوي وحميدة، أما الأفيش الجماعي فيجلس فيه كل منهما أمامها وتقف هي خلفهم، ومن خلفها باقي الأبطال.

وأصدرت قناة الحياة، التي ستقوم بعرض المسلسل، بياناً صحافياً أكدت فيه تقديرها للنبوي ومكانته الفنية، مؤكدة أن الافيشات الدعائية تصلها من الشركات المنتجة ولا تقوم بالتدخل فيها، علماً بأن النبوي أعلن لجوءه لنقيب الممثلين لحل المشكلة، مع التأكيد على عدم وجود خلافات بينه وبين باقي فريق العمل.

ولم يصدر عن الشركة المنتجة أي توضيحات بشأن بيان النبوي، في وقت يواجه فيه الفنان شريف منير نفس الانتقادات، بعدما ظهر في الأفيش الدعائي لمسلسل "ونحب تاني" خلف الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي ظهرت معه من قبل في أعمال ببدايتها الفنية، وكان هو نجماً متصدراً وقتها.

ولم يعلق شريف منير على الانتقادات، بسبب ظهوره خلف ياسمين، علماً بأن الشركة المنتجة ساوت بين شريف وكريم فهمي، الذي يتقاسم مع شريف البطولة أمام ياسمين في تجربتها الدرامية الثالثة.

back to top