«طيران الجزيرة» تستنفر أسطولها للمساهمة في الإجلاء

الغانم: ملتزمون بدورنا ونتشرف بخدمة الكويت

نشر في 19-04-2020
آخر تحديث 19-04-2020 | 00:00
طيران الجزيرة
طيران الجزيرة
تنفيذاً لأكبر عملية إجلاء للمواطنين الكويتيين من الخارج إلى أرض الوطن، التي تطلقها الحكومة ابتداءً من اليوم، أعلنت طيران الجزيرة استعدادها لدعم هذه الجهود وتسيير رحلات لإجلاء المواطنين العالقين في دول المنطقة وإعادتهم إلى أرض الوطن تبعاً للتوجيهات الصادرة عن الحكومة.

وسيتم استقبال المواطنين لدى وصولهم في «مركز استقبال المسافرين – الكويت» الذي تولت طيران الجزيرة تشييده بالتعاون مع الإدارة العامة للطيران المدني ووزارة الصحة في مطار الكويت الدولي، بهدف فحص جميع الركاب العائدين إلى الكويت.

وتعليقاً على هذه الاستعدادات، قال رئيس العمليات في شركة طيران الجزيرة، شاهين الغانم: «لنا الشرف بأن نكون في خدمة الكويت وشعبها والمساهمة قدر الإمكان في الجهود الجبارة التي تقوم بها حكومتنا والتي رفعت بها راية الكويت عالياً على مستوى العالم. ونبقى ملتزمين بدورنا كناقل وطني بمواصلة العمل على دعم الاقتصاد والامتثال بواجبنا الوطني، ونتوجه للتقدّم بخالص الامتنان والعرفان لحكومة الكويت، وعلى وجه الخصوص وزارة الصحة وجميع العاملين في جميع المؤسسات الحكومية على حرصهم على سلامة الشعب الكويتي».

وكانت طيران الجزيرة وضعت كامل أسطولها المكوّن من 14 طائرة تحت تصرّف الحكومة الكويتية لاستخدامها في أي مجال يمكّنها من خدمة الكويت وأهلها في عمليات عودة المواطنين إلى أرض الوطن ونقل البضائع والمواد والأدوات الطبية التي تحتاج لها البلاد في هذه الظروف.

back to top