Ooredoo تطرح منصة إديونيشن التعليمية

نشر في 19-04-2020
آخر تحديث 19-04-2020 | 00:00
رئيس قطاع الشركات لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين
رئيس قطاع الشركات لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين
أعلنت Ooredoo الكويت، طرح منصة اديونيشن التعليمية الرائدة في مجال التعليم عن بُعد، لتكون أول شركة في الكويت تطرح هذه المنصة.

وتهدف الشركة من خلال طرح هذه المنصة إلى إتاحة الفرصة للمؤسسات التعليمية للاستفادة من خدماتها، في ظل أزمة فيروس كوفيد-19.

وتعتبر "اديونيشن" إدارة تعليمية يمكن من خلالها تقديم منصة لإدارة العملية التعليمية، إضافة إلى تقديم خدمة الدروس الافتراضية بجودة عالية، حيث تتيح للطلاب إمكانية الدراسة في أي وقت، ومن أي مكان وأي جهاز، وحتى إقامة الامتحانات وحل الواجبات عن بُعد.

وتعليقا على هذا الموضوع، قال رئيس قطاع الشركات لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين، "في ظل انقطاع العام الدراسي بالكويت، نتيجة تفشي فيروس كوفيد-19، وجلوس الطلاب بمنازلهم، وانقطاعهم عن المسيرة التعليمية، بادرت العديد من المدارس والمعلمين إلى إيجاد بديل للطلاب، من خلال تقديم الدروس والحصص إلكترونياً".

وأضاف: "تأتي هذه الخطوة لدعم جهود وزارة التربية، لمواصلة التعليم خلال الظروف التي تمر بها الكويت، بسبب فيروس كوفيد-19، حيث سيتسنى لمدارس الكويت الاستفادة من خدمات منصة اديونيشن للتعليم عن بُعد، والتي تقدم منظومة وبيئة تعليمية إلكترونية متكاملة تلبي كامل المتطلبات التعليمية والتربوية، لتمكين المدارس من استمرار العملية التعليمية بشكل كامل".

وختم البابطين بالتأكيد على استمرار الشركة في تقديم المبادرات التي تدعم جهود الدولة على جميع المستويات، انطلاقا من مسؤولية Ooredoo المجتمعية لخدمة الوطن في مثل هذه الظروف الصعبة، داعيا المولى، جل وعلا، أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.

back to top