المدرب داركو: أرغب في الاستمرار مع العربي

• لا مفاوضات مع الكويت وعاشور عرض التجديد 3 سنوات
• هنري خياري الأول بالهجوم ولا أعرف مصير الموسوي

نشر في 19-04-2020
آخر تحديث 19-04-2020 | 00:03
 مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي، الصربي داركو
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي، الصربي داركو
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي، الصربي داركو، رغبته في الاستمرار مع "الأخضر" في الموسم المقبل، نافيا ما تردد عن تلقيه عرضا لتدريب فريق الكويت في الموسم المقبل.

وقال داركو: "انتهى عقدي مع (الأخضر) بنهاية الموسم المنصرم، وأحترم هذا النادي، وأرغب في الاستمرار معه، وله الأولوية في التجديد".

وذكر أن رئيس العربي عبدالعزيز عاشور، دخل معه في مفاوضات شفوية لتجديد التعاقد مدة 3 سنوات.

وأضاف: "أحترم القاعدة الجماهيرية التي يملكها العربي، وهي الأفضل محليا، وأرغب بالاستمرار مع (الأخضر). الفريق يمتلك مجموعة من الشباب المميزين، والذين يسيرون في الطريق الصحيح، وكان واضحا التحسن الكبير الذي طرأ على أداء (الأخضر) في الفترة الأخيرة، وهو قادر على تحقيق البطولات على المدى البعيد، في ظل التعاون الكبير بين الجهازين الفني والإداري، وكذلك اللاعبين".

وتابع: "توليت تدريب (الأخضر) وهو بموقف صعب في بدايات الموسم المنتهي، حيث تعرَّض لسلسلة من الهزائم على المستويين الدولي والمحلي، وعملنا بعد ذلك على التعديل، وغيَّرنا من شكل الفريق، حتى وصلنا إلى منافسة فرق المقدمة، لكن نحتاج إلى موسم أو اثنين للوصول إلى أفضل ما لدينا، والمنافسة بقوة على تحقيق الألقاب".

خيارات الهجوم

وأوضح داركو أن "الأخضر" يملك خيارات هجومية جيدة في الآونة الأخيرة، و"العاجي سيدريك هنري هو خياري الأول في خط الهجوم، في ظل إمكانياته المميزة، ولياقته البدنية العالية".

وعن هداف الفريق السابق حسين الموسوي، قال داركو إنه "لا يعرف مستقبله، لاسيما أنه يرفض أن يكون لاعبا احتياطيا قياسا على مستوياته الفنية".

يُذكر أن الموسوي أعلن في تصريحات سابقة، أن مستقبله سيكون خارج النادي العربي بالموسم المقبل، في حال استمر خارج حسابات البوسني داركو، الذي لطالما استبعده من قائمة المباريات.

back to top