نادين فهد: «اشتقنا» تعبر عن معاناة الأطباء

تشارك للمرة الأولى في فيديو كليب مع بشار الشطي ونخبة من الفنانين

نشر في 17-04-2020
آخر تحديث 17-04-2020 | 00:00
 ملكة جمال العرب السابقة د. نادين فهد
ملكة جمال العرب السابقة د. نادين فهد
انتهت ملكة جمال العرب السابقة د. نادين فهد من تصوير أغنية "اشتقنا"، للفنان بشار الشطي بمشاركة بعض نجوم الفن والإعلام، وتناقش الأغنية الأوضاع الراهنة التي يمر بها العالم والكويت خاصة، ومدى اشتياق الناس لحياتهم الطبيعية، ولعودة العلاقات الاجتماعية لسابق عهدها.

وظهرت نادين بدور طبيبة في خطوط الدفاع الأمامية بزي الأطباء، ومرة أخرى بالزي الوقائي الأبيض؛ لتجسد معاناة الأطباء ومدى اشتياقهم لأسرهم.

وأعربت نادين، في تصريح خاص لـ"الجريدة"، عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، وقالت إنه بمجرد أن عرضت عليها الفكرة وافقت على الفور، "لأن الأغنية تخص الكويت، عسانا نستطيع أن نعبر ولو بشيء بسيط عن حبنا وولائنا للكويت".

وأكدت أنها تقدمت فعليا بطلب الانضمام للتطوع لحماية المجتمع، مرتين، عبر موقع وزارة الصحة، ولكن لم يتواصل معها أحد خلال هذه الفترة.

أما عن كيفية قضائها وقتها بهذه الفترة، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتطلب البقاء في المنزل، فأوضحت نادين: "في المنزل مع الأهل، حيث أقدم برنامج (لايف مع نادين) مرتين في الأسبوع، ببث مباشر عبر حسابي الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام"، علما أنها في كل حلقة تستضيف بعض النجوم والمؤثرين في هذه المرحلة لإمتاع المتابعين وتوعيتهم.

back to top