برونو فيرنانديز: أرغب في التتويج بكل الألقاب مع مانشستر يونايتد

نشر في 17-04-2020
آخر تحديث 17-04-2020 | 00:03
لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم  برونو فيرنانديز
لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم برونو فيرنانديز
أعرب البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، عن رغبته في الفوز بكل شيء مع الفريق الأحمر، مؤكدا أن التعاقدات الجديدة ينبغي أن تكون "متعطشة للألقاب".

وربطت تقارير إخبارية مانشستر يونايتد بإبرام مجموعة من الصفقات الضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بما في ذلك هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنكليزي، وجادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الألماني، فيما ظهر دايوت أبامكانو ظهير أيمن فريق لايبزيغ الألماني كهدف محتمل أيضا.

وظهر فيرنانديز بشكل لافت منذ انضمامه ليونايتد في يناير الماضي، قادما من سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل 46.6 مليون جنيه إسترليني، حيث أحرز ثلاثة أهداف، إضافة إلى قيامه بأربع تمريرات حاسمة في تسع مباريات لعبها مع الفريق الأحمر قبل توقف النشاط الرياضي في إنكلترا، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويتطلع لاعب خط الوسط البرتغالي، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لفبراير الماضي، لقدوم وافدين جدد إلى النادي، لمشاركة طموحاته في الفوز بكل البطولات الممكنة.

وصرَّح فيرنانديز للموقع الإلكتروني الرسمي لمانشستر، أمس الأول: "أريد التتويج بجميع الألقاب. إنني متعطش وأريد الفوز بكل شيء. جئت إلى مانشستر للحصول على البطولات؛ الدوري والكأس ودوري الأبطال وكل شيء".

وأوضح: "نحن ندرك إمكانيات مانشستر يونايتد، لأننا فريق شاب، لكن لدينا الكثير من الكفاءة".

back to top