«الهلال الأحمر» توزع 1500 سلة غذائية على العمالة المعزولة في الجليب

مها البرجس: تغطي المتطلبات الضرورية وتكفي شهراً

نشر في 16-04-2020
آخر تحديث 16-04-2020 | 00:00
الأمينة العامة في الجمعية الدكتورة مها البرجس خلال الحملة
الأمينة العامة في الجمعية الدكتورة مها البرجس خلال الحملة
وزعت جمعية الهلال الأحمر، بالتعاون مع وزارة الداخلية، 1500 سلة غذائية على العمالة في منطقة جليب الشيوخ المعزولة احترازيا، في إطار مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقالت الأمينة العامة في الجمعية الدكتورة مها البرجس لـ«كونا»، أمس، إن «السلة تتضمن مواد غذائية أساسية متنوعة تغطي المتطلبات الضرورية للعمالة، وتكفي مدة تزيد على الشهر».

ولفتت البرجس إلى حرص الحكومة على توفير كل الاحتياجات الغذائية والصحية لقاطني منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة الخاضعتين للعزل التام بقرار من مجلس الوزراء، للحيلولة دون انتشار عدوى الفيروس.

وأضافت أن الجمعية منذ بداية أزمة انتشار الفيروس وزعت حتى أمس 21 ألف سلة غذائية على الأسر المحتاجة والعمال، مشيرة الى أن هذه الظروف، الاستثنائية التي تشهدها الكويت، تتطلب تضافر جهود الجميع والتعاون والتكامل، للوصول إلى بر الأمان.

وذكرت أن الجمعية حرصت منذ بداية الأزمة على القيام بواجبها ودورها الإنساني تجاه المحتاجين داخل الكويت، ومساندة جهود الدولة في مكافحة الفيروس.

ودعت القطاع الخاص والشركات ومؤسسات البلاد المختلفة لتقديم تبرعاتها، والمساهمة في إنجاح برنامج الجمعية الإنساني لمكافحة كورونا، أسوة بما قدمته تلك الجهات من عمل خير في الأعوام السابقة.

وعبرت عن امتنانها للمتطوعين والمتطوعات الذين يساهمون في خدمة الكويت وشعبها، ويقفون صفا واحدا مع الأجهزة الحكومية في تقديم المساعدة للمدنيين، سواء كانوا من الاسر المحتاجة أو من المقيمين.

back to top