عبدالعزيز الويس طرح سنغل «عندي يقين»

نشر في 16-04-2020
آخر تحديث 16-04-2020 | 00:00
الفنان عبد العزيز الويس
الفنان عبد العزيز الويس
رغم ما نعيشه من ظروف عصيبة تسببت في شلل شبه تام للنتاج الفني فإن هناك مجموعة من المطربين الشباب مازال لديهم الطموح، ويحركهم الحماس بدافع من الشغف لتقديم كل جديد، والفنان عبدالعزيز الويس أحد هؤلاء، فهو يحرص على التواصل مع الجمهور بأغنيات سنغل، يضع عليها بصمته الخاصة ويميزها برؤيته المختلفة عن السائد.

وأهدى الويس لجمهوره أخيرا سنغل "عندي يقين"، كلمات علي بوغيث، ومن ألحانه، بينما تولى مهمة التوزيع علي المتروك، ومكس ماستر صهيب العوضي، وتصميم تصوير البوستر بوحربي.

وذهب الويس في الأغنية الجديدة للطابع الاجتماعي الذي يحاكي المرحلة الراهنة، وأجاد في اختيار كلمات معبرة عن حب الوطن والاشتياق للأصدقاء والأمل في عودة الحياة إلى طبيعتها بعد مرور المحنة التي يعانيها العالم أجمع.

وكان للموسيقى دورها المعهود في صنع الفارق بالعمل الجديد، ذلك الطابع الذي يميز عبدالعزيز كملحن إلى جانب كونه مطربا يؤدي أغنياته عن قناعة وبإحساس عال.

ويقول الويس معلقا على العمل الجديد: "فارق كبير بين أن تكون إنسانا ايجابيا وان تكون إنسانا متفائلا، هذه الأغنية جاءت لتعبر عن جزء مما في قلبي من تفاؤل".

وحققت الأغنية انتشارا كبيرا خلال اليومين الماضيين، لاسيما بين الجمهور الذي يترقب دائما جديده، ويدعمه للمضي قدما في مشواره الفني، وتقول كلمات الأغنية:

عندي يقين بنلقتى مخرج

متفائل وأدري إنها بتفرج

ناطر ذاك اليوم المبهج

الي الكل منتظره يحين

back to top