فيصل الخرجي يطرح «قولي وين أروح»

نشر في 16-04-2020
آخر تحديث 16-04-2020 | 00:00
 الفنان فيصل الخرجي
الفنان فيصل الخرجي
طرح الفنان فيصل الخرجي أغنية جديدة من كلماته وألحانه، تحت عنوان "قولي وين أروح"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتطبيق أنغامي، وأمازون.

وقال الخرجي، لـ"الجريدة"، إنه يعمل على الأغنية منذ فترة، ورغم الأوضاع الاستثنائية التي فرضتها أزمة كورونا فإنه اختار طرحها في تلك الأجواء، تسلية للمستمعين وترفيهاً عنهم في ساعات الحظر الطويلة.

وأوضح أنه تعاون من خلال الأغنية مع الموزع الموسيقي "sham"، وغيتار محمد الغريب، ومهندس صوت بدر الحداد، ومهندس صوت أيمن حنفي، وقام بتصميم الفيديو فيصل الغريب.

وأضاف أن فكرة الأغنية لم تكن مكتملة منذ البداية، بل بدأت كمقطع نشره عبر صفحاته بمواقع التواصل، وحاز إعجاب متابعيه، مطالبين بإكمال الأغنية وطرحها، مما حفزه على استكمالها وإطلاقها.

ولفت إلى أن طرح الفنان الكبير نبيل شعيل ألبومه الأخير "كبير الفن"، إلى جانب عدد من المطربين العرب والأجانب، رغم أزمة كورونا، دفعه لتكرار التجربة وطرح أغنيته في تلك الأجواء، لعلها تكون سببا في الترفيه عن المستمعين.

وأشار إلى أنه يستعد قريبا لطرح اثنتين من الأغنيات الجديدة إحداهما تحمل عنوان "ما في مثلك"، والأخرى "أحب صوتك"، موضحا أنه يهتم بتقديم أغنيات عاطفية تدعو للحب والتفاهم بعيدا عن الأغنيات المأساوية التي تتحدث عن الفراق والحزن.

back to top