«الهلال الأحمر» توزع 3 آلاف وجبة يومياً على العاملين بمؤسسات عامة

الساير: تعزيز جهود الدولة في مكافحة الفيروس

نشر في 15-04-2020
آخر تحديث 15-04-2020 | 00:00
جانب من توزيع الوجبات
جانب من توزيع الوجبات
أعلنت جمعية الهلال الأحمر توزيعها 3 آلاف وجبة غذائية يوميا على العاملين في عدة مؤسسات في الدولة، تحت شعار «من أجل الكويت اقعد بالبيت» لمكافحة فيروس كورونا.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير لـ»كونا» أمس، إن «الهلال الأحمر» تبذل جهودا متنوعة من بينها الوجبات الساخنة، والسلال الغذائية، وأدوات النظافة الشخصية، وغيرها من الاحتياجات الضرورية التي تقدمها لتعزيز جهود الدولة لمكافحة الفيروس.

وأضاف الساير أنه تم توزيع 35 ألف وجبة غذائية حتى الآن شملت كلا من عمال الطرق في وزارة الأشغال، ومركز الإيواء في مشرف، والسالمية، والجهراء، والعيون، ومحجر الجليب، ومحطة الدوحة الشرقية، ومركز الابعاد، ومستشفى الأميري، ومركز الاحقاقي، وارض المعارض، وجامعة الكويت، والهيئة العامة للبيئة، وشارع الصحافة.

وذكر أن الجمعية جهزت مدرسة في المنصورية بكل مستلزمات النوم من الفرش والبطانيات للعاملين في مستشفى الأميري، ووزعت 600 سلة غذائية على العمال في منطقة المهبولة، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية.

وبين أنه منذ بداية أزمة فيروس كورونا «اتخذنا إجراءات موسعة بالتنسيق مع وزارة الصحة ومؤسسات الدولة»، لتقديم العون، والجمعية مستمرة في تقديم الدعم لكل فئات المجتمع، إذ يعمل المتطوعون ليلا ونهارا لإيصال تلك الوجبات والسلال الغذائية الى مستحقيها.

back to top