هيا الشعيبي: عرض «سواها البخت» في رمضان

نشر في 15-04-2020
آخر تحديث 15-04-2020 | 00:00
 الفنانة هيا الشعيبي
الفنانة هيا الشعيبي
كشفت الفنانة هيا الشعيبي عن عرض مسلسل «سواها البخت» خلال موسم رمضان المقبل.

والمسلسل دراما اجتماعية تجمع بين الكوميديا والتراجيديا، ويسلط الضوء على الحياة بعد التقاعد، إضافة إلى طرح عدد من الجوانب الاجتماعية المعاصرة، ويشهد مشاركة نخبة من النجوم، إلى جانب هيا التي تطل في شخصية مختلفة تماماً عما اعتاد الجمهور خلال السنوات الماضية.

وقالت الشعيبي في اتصال هاتفي مع «الجريدة»: «صورنا المسلسل العام الماضي، ولكن أُجل عرضه أكثر من مرة، وأخيرا سيجد طريقه إلى المشاهدين خلال رمضان. والعمل من تأليف محمد الكندري، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني، والمنتج المنفذ المجموعة الفنية، ويتصدى لإخراجه حسين أبل، ويجمع نخبة من النجوم بينهم أحمد العونان وفهد البناي ومحمد الصيرفي وشهاب حاجية وفخرية خميس وهدى حمدان وشيلاء سبت وبدور عبدالله، ويتناول العديد من المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسر الكويتية في قالب كوميدي خفيف».

وعن دورها في المسلسل، أوضحت «أجسد دور امرأة تعمل موظفة بإحدى الجهات الحكومية، تتقاعد ثم تتجه للعمل الخاص من خلال عمل مشاريع، ونتابع في كل حلقة مشروعا جديدا لهذه المرأة وما ينتج عن تجربتها تلك من أحداث، وهذا واقع نعيشه، في ظل تقاعد المرأة بعمر صغير، لذلك تستغل ما تحصل عليه من مال في المشاريع التجارية، ومن خلال تلك الأحداث نتابع ما يدور بين جدران هذا المنزل، حيث يجسد فهد البناي دور ابني، وتلعب هدى حمدان دور ابنتي، والصيرفي في دور شقيقي، وتتوالى الأحداث».

back to top