بنك بوبيان وMyNutribox يُطلقان برنامجاً لتقوية المناعة أثناء البقاء في المنزل

نشر في 14-04-2020
آخر تحديث 14-04-2020 | 00:00
 المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسة لبنك بوبيان قتيبة البسام- اختصاصية التغذية العلاجية، مؤسسة مديرة تطبيق MyNutribox، نورة العسكر
المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسة لبنك بوبيان قتيبة البسام- اختصاصية التغذية العلاجية، مؤسسة مديرة تطبيق MyNutribox، نورة العسكر
أعلن بنك بوبيان إطلاق برنامج "قوّ مناعتك وانت بالبيت" بالتعاون مع تطبيق MyNutribox، الذي يتضمن دليلا كاملا لتقوية المناعة مع النصائح والاستشارات لمجموعة مميزة من الاختصاصيين في مجال التغذية العلاجية والحياة الصحية لتقوية مناعة الجسم لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسة، قتيبة البسام، إن إطلاق البرنامج، الذي سيكون متاحا مجانا للجميع باللغتين العربية والإنكليزية، يأتي انطلاقا من حرص بنك بوبيان على التفاعل اجتماعيا في الأزمة الحالية التي تمر بها الكويت والعالم نتيجة تداعيات انتشار الفيروس.

وأضاف أن الغالبية تتحدث عن طرق الوقاية من الفيروس، بينما القلة هم من ينبهون المواطنين والمقيمين الى أهمية المناعة، التي تعتبر خط الحماية الأول من الفيروسات، حيث أثبتت الأبحاث الطبية أهمية المناعة في مواجهة الفيروسات عموما و"كورونا" على وجه التحديد.

وأكد البسام "في ظل الأزمة الحالية، فإن دور بوبيان الاجتماعي يبرز من خلال المبدرات والحملات التي يقوم بها في سبيل تعزيز الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع من خلال التعاون مع شركاء مميزين في المجالات المختلفة".

تفاصيل البرنامج

من جانبها، قالت اختصاصية التغذية العلاجية، مؤسسة مديرة تطبيق MyNutribox، نورة العسكر، إن "الدليل عبارة عن مشاركة لمساعدة الكويت بخبراتنا، بالتعاون مع شريكنا بنك بوبيان".

وأضافت أن برنامج "قوّ مناعتك وانت بالبيت"، يتكون من دليل كامل لتعزيز المناعة، نظام غذائي لتقوية المناعة مع وصفات صحية مخصصة، قائمة التسوق، دائرة الفيتامينات الأساسية لمناعة قوية، واستشارات مباشرة مع أفضل خبراء التغذية العلاجية والحياة الصحية عبر تطبيق MyNutribox.

ويمكن الحصول على البرنامج بسهولة من خلال الدخول الى التطبيق، ومن ثم استكمال مجموعة من الخطوات التي تصل بك الى البرنامج، حيث يمكنك الحصول على الخدمات المجانية فورا.

وأضافت أن خطة البرنامج الذي يستمر أسبوعين يتضمن مجموعة من النصائح العلمية السليمة من المختصيـن وبرنامجا غذائيا لتقوية المناعة مع الوصفات الصحية لوجباتك الأساسية والخفيفة، وقائمة تسوق للأغراض التي تحتاج إليها لتقوية مناعتك.

كما يتضمن البرنامج شرحا لأهم الفيتامينات الضرورية التي يحتاج اليها الجسم لمناعة سليمة واستعراضا لأبرز الأنشطة المنزلية الجسدية والنفسية، الى جانب التحاور مع أبرز المختصين في مجال التغذية العلاجية، حيث يمكن الحصول على الإجابات المطلوبة لكل الاستفسارات.

يذكر أن بنك بوبيان أطلق العديد من المبادرات والبرامج خلال الأزمة الحالية بهدف التوعية، وذلك في إطار دوره الاجتماعي وخدمة منه لجميع قطاعات المجتمع.

back to top