خاص

خالد المطيري اتفق مع طائرة اليرموك على التجديد لقيادة الفريق الأول

نشر في 14-04-2020
آخر تحديث 14-04-2020 | 00:04
 مدرب الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي اليرموك الوطني خالد المطيري
مدرب الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي اليرموك الوطني خالد المطيري
كشف مدرب الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي اليرموك الوطني خالد المطيري عن اقترابه من تجديد عقده مع الفريق في الموسم الجديد، لكن لم يتم انهاء الإجراءات الرسمية بين الطرفين بسبب الظروف الطارئة التي يمر بها الجميع تخوفا من تفشي فيروس كورونا.

وقال المطيري في تصريح خاص لـ"الجريدة": "توصلت لاتفاق شبه نهائي مع ادارة اللعبة من اجل التجديد للموسم الثاني على التوالي 2020-2021، وتم بحث جميع التفاصيل، وننتظر عودة العمل في الاندية لإنهاء الإجراءات الخاصة بالتعاقد".

محترف أجنبي

وطالب المطيري إدارة اليرموك بضرورة الالتفات للعبة الكرة الطائرة في الفترة المقبلة وتوفير الدعم المعنوي والمادي اللازم لتطويرها خاصة الفريق الاول، طمعا في الاستفادة من مجموعة اللاعبين المميزين الموجودين حاليا في الفريق ومن اللاعبين الصاعدين من فريق الشباب على امل الظهور بالشكل اللائق مستقبلا.

وشدد المطيري على أهمية التعاقد مع محترف اجنبي مميز في الفترة المقبلة حتى يكون الفريق مكتملا من جميع الجوانب، ولديه القدرة على تقديم مستوى يليق بسمعة النادي.

وأضاف المطيري: "الظروف الاستثنائية التي تمر بها الرياضة الكويتية والعالمية حاليا تجبرنا على التفكير كذلك بشكل استثنائي فيما يخص الخطط والبرنامج المستقبلية لشكل وطبيعة المسابقات في الموسم المقبل، لذلك أطالب الاتحاد بضرورة إقامة بطولة الدوري في الموسم الجديد بنظام الدمج وعدم تقسيم الاندية بدرجتين، وهذا الاقتراح ليس بسبب تأكد هبوط فريقي للدرجة الاولى في الموسم الجديد لكن حرصا على المصلحة العامة.

وتابع: "يمكن استكمال المربع الذهبي للدوري الحالي 2019-2020 ثم إقامة الدوري الجديد مباشرة من قسمين أو ثلاثة لتوفير عدد كبير من المباريات لاحتكاك الاندية واللاعبين".

تدريبات اللاعبين

وأكد المطيري أنه يتابع التدريبات الفردية للاعبي الفريق خلال الفترة الحالية طمعا في المحافظة على معدلات اللياقة البدنية وعدم زيادة الوزن خلال فترة الحظر المفروض على الجميع حاليا، موضحا انه سيضع مجموعة من البرامج التدريبية القصيرة ويرسلها إلى لاعبي الفريق في اقرب فرصة ويتابع تنفيذها بالشكل المطلوب عندما تكون الاستفادة جيدة للجميع.

back to top