عبير أحمد: «أبشر بالسعد» و«غرفة رقم 7» خارج سباق رمضان

ثمنت ردود الأفعال تجاه «عافك الخاطر» وتترقب عرض «مع الحرملك»

نشر في 13-04-2020
آخر تحديث 13-04-2020 | 00:05
تطل الفنانة عبير أحمد في مسلسل «مع الحرملك»، الذي من المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل، بينما تستأنف تصوير «أبشر بالسعد»، و«غرفة رقم 7» في وقت لاحق.
أربك فيروس "كورونا" حسابات المنتجين والفنانين على حد سواء، ففي الوقت الذي كان ينتظر العديد من النجوم عرض أكثر من عمل خلال شهر رمضان المقبل، يوجد الأغلبية في الموسم الدرامي الأكثر بعمل واحد على أقصى تقدير، فالفنانة عبير أحمد كانت تستعد لخوض السباق ثلاثة مسلسلات هي: "أبشر بالسعد"، و"غرفة رقم 7"، و"مع الحرملك"، ولكن لتوقف التصوير تأجل عملان، وتطل على الجمهور بمسلسل واحد ترى أنه كاف.

بداية، ثمنت عبير تفاعل الجمهور مع مسلسل "عافك الخاطر"، الذي عرض خلال الفترة الماضية، وحقق انتشارا كبيرا، وقالت "لمست حماس الجمهور ومتابعتهم وحرصهم على التواصل برأيهم تجاه الأحداث. لا أخفيكم سرا جميع الآراء التي وصلت إلي أثلجت صدري".

الفتاة الطيبة

وأضافت عبير "كل من ساهم في خروج العمل للنور يستحق الثناء بدءاً من المنتج عبدالله بوشهري، والمؤلف عبدالله الرومي، والمخرج مناف عبدالله". واستطردت "استفزتني فاطمة التي تمر بمرحلتين زمنيتين مختلفتين مطلع الألفية والوقت الحالي، تلك الفتاة الطيبة التي أتاحت لي التخلي عن عباءة الشر، لاسيما أن هذه النوعية من الأدوار كانت ملتصقة بي خلال الفترة الماضية، ورغم أن فاطمة طيبة فإنها محرك رئيسي للأحداث كما تابعتم".

وعرجنا بالحديث مع هبة الدري إلى مسلسل "مساحات خالية"، الذي عرض تلفزيون الكويت بعض حلقاته قبل أن يتوقف لظروف "كورونا" وشاركت في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من الفنانين، منهم سلمى سالم، وزهرة الخرجي، وعبدالله الطراروة، والعمل من تأليف علي فريج، وإخراج محمود دوايمة، حيث قدمت في المسلسل دوراً مختلفاً تماماً عن أي شخصية جسدتها سابقاً لسيدة تستولي عن طريق التحايل على ثروة ليست من حقها، وتسعى للظهور بمظهر الأثرياء، لكن جهلها وضحالة ثقافتها وحقدها الداخلي يكشف زيف مظهرها، ويجعلها منبوذة ومحط استنكار من المحيطين... وتتوالى الأحداث.

ثلاثة مسلسلات

ومن ناحية إطلالتها الدرامية الرمضانية كشفت عبير انها كان يفترض ان تطل في ثلاثة مسلسلات هي: "أبشر بالسعد" للمخرج نايف الراشد، ومن بطولة الفنانة القديرة مريم الصالح، و"غرفة رقم 7"، و"مع الحرملك"، وقالت "بسبب كورونا وما ترتب عليه من تداعيات تسببت في إيقاف تصوير العديد من الأعمال خرج "أبشر بالسعد" و"غرفة رقم 7" من السباق، على ان يتم استئناف التصوير بعد شهر رمضان.

وتوقفت عبير عن إطلالتها في "مع الحرملك"، موضحة أن العمل يتناول قصصاً منفصلة متصلة، بواقع حكاية كل ٣ حلقات بصورة سينمائية مميزة.

وأضافت "المسلسل من تأليف آمنة الغنيم، وإخراج خالد جمال، ويشارك في بطولته العديد من الفنانين الذين اعتز بهم، وهناك من تجمعني بهم مشاهد، والبعض في قصص أخرى ولكنه يبقى جهدا محمودا من الجميع أتمنى ان ينال العمل اعجاب الجمهور عند عرضه خلال الشهر الفضيل".

ويشارك في بطولة "مع الحرملك" نخبة من الفنانين منهم جاسم النبهان، ونور، وباسمة حمادة، وعبدالمحسن القفاص، وعبدالله التركماني، وعبير أحمد، ونور الغندور، وغدير السبتي، وخالد البريكي، وإيمان الحسيني، وعبدالله بوشهري، ولمياء طارق، ومحمد الدوسري، وليلى عبدالله، وعبدالله الطراروة، وفرح الصراف، وغرور صفر، ودانة المساعيد، ومشعل الشايع، وشاهين الشاهين، ونرجس النكاس، ومبارك الشطي، وأحمد مساعد، وأحمد النجار، وسعود بوشهري، وعيسى ذياب، وغيرهم.

وشددت عبير في ختام حديثها على ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة، واهمية البقاء في المنازل لمساندة الدولة في جهودها لمحاولة احتواء تفشي الفيروس، لافتة إلي انها وأسرتها حريصة على تطبيق كل التعليمات، وانها توجهت بالعديد من الرسائل التوعوية عبر صفحتها في مواقع التواصل لتوجيه الجمهور.

ملتزمة بالتدابير الاحترازية وسجلت العديد من رسائل التوعية حول «كورونا»
back to top