Ooredoo تقدم خدماتها للحركة التعاونية في الكويت

نشر في 13-04-2020
آخر تحديث 13-04-2020 | 00:00
من اليمين حمود سنان ومجبل الأيوب ومشعل السيار وعبدالعزيز البابطين وثامر الطاحوس ومحمد الهبيده
من اليمين حمود سنان ومجبل الأيوب ومشعل السيار وعبدالعزيز البابطين وثامر الطاحوس ومحمد الهبيده
خلال اجتماع عقد خلال الاسبوع الماضي في المقر الرئيسي لاتحاد الجمعيات التعاونية، أكدت Ooredoo الكويت، تقديمها خدمات الاتصالات وتسخير كل امكاناتها، دعما لقطاع الجمعيات التعاونية في الكويت، والذي يعد القطاع الأهم خلال الأزمة التي تمر بها البلاد، ولما له من دور أساسي في تعزيز الأمن الغذائي في الكويت.

وشهد الاجتماع حضور فريق Ooredoo متمثلا برئيس قطاع الشركات عبدالعزيز البابطين، ومدير أول أدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير العلاقات الحكومية والمؤسسات العامة ثامر الطاحوس، في حين تواجد قياديي اتحاد الجمعيات وعلى رأسهم رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية مشعل السيار.

وحول تفاصيل ما دار في الاجتماع والخدمات المقدمة من Ooredoo، أعرب البابطين عن تقديره للجهود التي يبذلها القائمون في الاتحاد خلال هذه الفترة، وأكد بالقول «لقد حرصت إدارة الشركة منذ اليوم الأول أن نسخر كل امكاناتنا لخدمة المؤسسات المعنية في الدولة، فكان لنا شرف لقاء رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية وفريقه، وحرصنا على توفير كل ما تحتاج إليه الحركة التعاونية اليوم والجمعيات التعاونية كذلك من خدمات اتصالات أو غيره».

وأشاد البابطين بجهود الفرق التطوعية التي اعتمد عليها اتحاد الجمعيات في تنظيم العمل في مختلف الجمعيات التعاونية في البلاد خلال الأزمة، وقال «إن ما يبذله هؤلاء المتطوعون من جهد وحرصهم على تنظيم دخول وخروج رواد الجمعيات، وحرصهم على الالتزام بالارشادات الصحية يجعلنا جميعا فخورين بهم، وبالتنسيق مع اتحاد الجمعيات، حرصنا على توفير 1500 خط مجانا لهؤلاء المتطوعين ولكل العاملين في القطاع التعاوني».

وختم البابطين بتأكيد استمرار جهود الشركة في تقديم المبادرات التي تدعم جهود الدولة على جميع المستويات، انطلاقا من مسؤولية Ooredoo المجتمعية لخدمة الوطن في مثل هذه الظروف الصعبة، داعيا المولى، جل وعلا، أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.

وأكد الأيوب في تصريح له أن «الشركة ملتزمة من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بدعم المجتمع في كل الأوقات وعلى مدار العام ولجميع القطاعات، كما تلتزم Ooredoo، منذ اليوم الأول، بتسخير طاقاتها وجهودها، وتقديم الخدمات التي تحتاج إليها الدولة أينما وكيفما كانت وتحت أي ظرف».

back to top