سارابيا يطبخ ويتعلم الفرنسية

نشر في 13-04-2020
آخر تحديث 13-04-2020 | 00:00
سارابيا يقرأ سلسلة «هاري بوتر»
سارابيا يقرأ سلسلة «هاري بوتر»
تحدث الإسباني بابلو سارابيا، لاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي عن كيفية قضاء وقته أثناء فترة الحجر الصحي لتوقف النشاط الكروي في العالم بسبب تفشي فيروس، حيث أكد أنه يحب الطبخ ولعبة تنس الطاولة، وممارسة الرياضة داخل المنزل، وتعلم الفرنسية.

من جهة اخرى، اعتبر سارابيا، أن هدفه في شباك ريال مدريد الإسباني على ملعب (سانتياغو برنابيو) في دور مجموعات دوري الأبطال، هو المفضل في مسيرته مع النادي الباريسي.

وقال سارابيا، أمس الأول، في حوار مع الموقع الرسمي لـ"بي إس جي" على الإنترنت "هدفي في ريال مدريد على ملعب (سانتياغو برنابيو) له مذاق خاص، بكل ما تحمله الكلمة من معنى. في النهاية حققنا التعادل بعد مباراة سيئة من جانبنا، وعلى ملعب صعب. الهدف له مذاق خاص أيضا لأنني لعبت هناك".

ويقدم صاحب الـ27 عاما موسما طيبا مع سان جرمان منذ انضمامه الصيف الماضي، بشكل خاص في مباريات كأس فرنسا التي سجل خلالها 7 أهداف في 5 مباريات، وهو رقم قياسي للنادي.

وأشار لاعب إشبيلية الإسباني سابقا "دخول تاريخ ناد بحجم الـ"بي إس جي" حدث استثنائي، ويجعلني أشعر بالفخر".

ويعتمد الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق، بصفة أساسية على اللاعب الشاب الذي سجل 16 هدفا وصنع خمسة هذا الموسم، حيث استفاد من إمكاناته في جميع مراكز الهجوم.

وأوضح "إحدى سماتي كلاعب القدوم من الخلف ومحاولة تسجيل الأهداف. أحاول القدوم من الخلف قدر المستطاع، لأنني أعلم أن المدافعين يجدون صعوبة في تغطية هذه المساحة".

وأكد اللاعب الإسباني أن ثقة المدرب الألماني في إمكاناته أمر مهم بالنسبة له، بغض النظر عن المركز الذي يلعب فيه، حيث انه لعب من قبل كمهاجم ثان، وكجناح أيسر وأيمن، أو متأخر قليلا.

back to top