«التجاري» يوزع المعقمات والهدايا على نزلاء المحاجر

نشر في 12-04-2020
آخر تحديث 12-04-2020 | 00:00
في مبادرة جديدة من "التجاري" تؤكد مفهوم المسؤولية، قام البنك، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر بتوزيع المعقمات وبعض الهدايا على نزلاء محجر منتزه الخيران، ضمن الجهود التي تبذلها جميع مؤسسات الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وفي هذا السياق، صرحت نائبة المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي في البنك – أماني الورع قائلة "لقد جاءت هذه الخطوة في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية، وما يفرضه علينا الواجب الوطني في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد للتصدي للفيروس، ومن أجل ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية الذي يسعى إليه "التجاري" دوماً بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني جهودها الرامية إلى خدمة الوطن والمواطن".

وأكدت أن تضافر الجهود الحكومية والمجتمعية للتصدي لهذا الوباء عن طريق تقديم الدعم لنزلاء المحجر، الذين يقضون فترة الحجر الصحي، ويتلقون كل الرعاية، كان محركاً أساسياً لقيام البنك بهذه الخطوة، وتقديم بعض المعقمات ولوازم العناية الشخصية والهدايا لنزلاء المحجر، داعية المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه، وأن يتم شفاء نزلاء المحاجر، ويلبسهم ثوب الصحة والعافية.

وفي الختام، عبّرت الورع عن شكرها لجمعية الهلال الأحمر، وإدارة منتزه الخيران على الجهود المبذولة لتسهيل توصيل الهدايا والمعقمات لنزلاء المحجر.

back to top