النامي يجتمع مع مدربي السلة في النصر نهاية أبريل

نشر في 12-04-2020
آخر تحديث 12-04-2020 | 00:00
مدرب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الوطني أنور الدويلة
مدرب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الوطني أنور الدويلة
اتفق عضو مجلس الإدارة المدير العام للعبة كرة السلة بنادي النصر عبدالعزيز النامي مع مدربي اللعبة في النادي على عقد اجتماع مع الأجهزة الفنية والإدارية نهاية أبريل الجاري، من أجل تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية للموسم المقبل.

ويبدو أن إدارة العنابي تسير إلى تجديد عقود مدربيها، لاسيما أنها تسير نحو بناء قاعدة للنادي بعد أن تولى الوطني عدنان الشمري هذه المهمة في الإشراف على القواعد السنية وبناء قاعدة قوية للنصر.

بدوره، قال مدرب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الوطني أنور الدويلة، لـ"الجريدة"، إنه تم وضع بعض الاشتراطات على مدير اللعبة من أجل استمراره في تدريب الفريق، أولها عودة اللاعبين المعارين الى الاندية الاخرى لتحقيق طموحات الفريق.

وقال الدويلة إنه عانى خلال الموسم الحالي كثيرا من نقص في اللاعبين، بسبب الاصابات التي لحقت بنجوم الفريق سلمان الرميح وعمر المكيمي ومنصور جلوي، الى جانب التحاق البعض بدورة عسكرية، مما ادى الى عدم الاستقرار وتذبذب أداء الفريق، الأمر الذي انعكس على مركز الفريق في الدوري.

ولفت الى انه ابن سلة النصر وتهمه مصلحة وسمعة الفريق، ويسعى لتحقيق طفرة معه خلال الموسم المقبل، إذا استجابت الإدارة لمطالبه، كما أن السماح بالتعاقد مع المحترفين وعودة اللاعب الاجنبي سيعزز حتما طموحات الفريق.

back to top