«الإعلام»: حالة اشتباه لموظفة كويتية بقناة القرين... وفحص موظفي التلفزيون

نشر في 08-04-2020
آخر تحديث 08-04-2020 | 00:02
جانب من تعقيم استوديو 300
جانب من تعقيم استوديو 300
أكد الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون في وزارة الإعلام، سعود الخالدي، انه بناء "لحالة اشتباه بالاصابة بفيروس كورونا لموظفة في قناة القرين، تم تحويلها إلى مستشفى جابر"، نافيا أن تكون هناك حالة أخرى لوافد يعمل في الوزارة".

وذكر الخالدي لـ "الجريدة"، أن "نتيجة فحص الموظفة جاءت سلبية، إلا ان المسؤولين في المستشفى قرروا بقاءها فيه ليوم إضافي زيادة في الاطمئنان"، في وقت عمدت فيه "الوزارة الى حصر المخالطين لها تحسبا لأي تطور".

من جانبه، أوضح مدير القناة، طلال الهيفي، أن "الموظفة بصدد التقدم بشكوى ضد الطبيب في مستشفى العدان الذي أمر بتحويلها إلى مستشفى جابر للاشتباه، الأمر الذي سبّب لها ولزميلاتها في العمل ربكة غير مبررة".

وأكد أن "الوزارة عقمت الاستديوهات ومكاتب الموظفين، وغرفة المكياج وجميع ممرات القناة، بهدف المحافظة على سلامة الموظفين".

من جانب آخر، أجرت وزارة الإعلام صباح أمس الفحص الطبي لجميع الموظفين العاملين في قطاع التلفزيون بعد الاشتباه في إصابة موظفة بفيروس كورونا، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وقالت مصادر مطلعة لـ"الجريدة"، إن إجراءات الفحص الطبي كانت على مسرح حمد الرومي بالوزارة، بحضور وإشراف الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون سعود الخالدي، الذي استدعى جميع العاملين في البرامج التلفزيونية والقنوات المحلية لإجراء هذا الفحص، مشيرة إلى أن عملية الكشف عن الفيروس كانت بأخذ عينة من الدم والانتظار عدة دقائق حتى ظهور النتيجة التي جاءت مطمئنة حتى الآن.

back to top