ساوثغيت يستعين بالتكنولوجيا لدراسة المنافسين

نشر في 07-04-2020
آخر تحديث 07-04-2020 | 00:00
مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم، غاريث ساوثغيت
مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم، غاريث ساوثغيت
استعان مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم، غاريث ساوثغيت، بالتكنولوجيا لدراسة منافسي فريقه ببطولة كأس الأمم الأوروبية، وفقا لتقرير صحافي بريطاني نشر الأحد.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أنه رغم تأجيل كأس الأمم الأوروبية إلى صيف العام المقبل بدلا من هذا الصيف، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، الذي تسبب في تعليق النشاط الكروي في مختلف أنحاء العالم، حتى إشعار آخر، لكن هذا لم يمنع ساوثغيت من مواصلة استعداده للمسابقة القارية، التي لن تبدأ قبل 15 شهراً.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ساوثغيت يقضي وقته، خلال فترة العزلة الذاتية، في مشاهدة لقطات فيديو لساعات لا حصر لها، لمنافسي منتخب إنكلترا.

وأضافت الصحيفة أن ساوثغيت طلب من أعضاء الطاقم التقني بالاتحاد الإنكليزي لكرة القدم إرسال أكبر قدر ممكن من الفيديوهات الخاصة بالمنتخبات المتنافسة ولاعبيها إلى قصره الفاخر، الذي تبلغ قيمته 4 ملايين جنيه استرليني ويقع عند ضواحي هاروغيت.

ويقضي ساوثغيت فترات طويلة في مكتبه بقصره، خلال فترة العزل، لدراسة نقاط القوة والضعف في المنتخبات التي ستواجهها إنكلترا في مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى منتخبات النخبة الأوروبية التي سيتعين عليه الفوز عليها إذا أراد التتويج باللقب القاري المرموق.

back to top