خاص

متطوعو جمعية العديلية... مبادرة لخدمات نموذجية

الرويح لـ الجريدة•: أول من وفّر سكناً لعمالتنا للحماية من المخالطة

نشر في 06-04-2020
آخر تحديث 06-04-2020 | 00:01
أعضاء مجلس إدارة جمعية العديلية يعملون محاسبين خلال الحظر
أعضاء مجلس إدارة جمعية العديلية يعملون محاسبين خلال الحظر
كشف رئيس مجلس ادارة جمعية العديلية التعاونية، عمر الرويح، ان الجمعية اطلقت أخيرا مبادرة وطنية للتطوع في الجمعية، مشيراً الى اعداد المتطوعين تجاوز 100 متطوع ومتطوعة لمساعدة المواطنين والمقيمين وتقديم خدمات نموذجية.

وقال الرويح لـ «الجريدة»، أمس، بعد انتشار صور جماعية لمجلس الادارة للعمل على مقاعد المحاسبين مع الجمهور، ان الجمعية وفرت خدمة التوصيل الى المنازل خلال فترة الحظر الجزئي التي تبدأ من الساعة الخامسة عصراً وتمتد حتى بعد منتصف الليل.

وذكر أن الجمعية، بعد اطلاق خدمة التوصيل للمنازل، قامت بتوصيل اكثر من 500 طلب دون تأخير، موضحاً ان خدمة التوصيل للمنازل تمثلت بإطلاق 3 خدمات للتواصل مع الجمهور عبر موقع الكتروني وخدمة واتساب والاتصال عبر الهاتف للتواصل المباشر.

ولفت الرويح الى ان ايصال الطلبات يستغرق نحو نصف ساعة، على ان يتم الدفع عبر خدمة «كي نت»، مضيفاً أن الجمعية قامت بعمل خطوة استباقية قبل الكثير من الجمعيات، من خلال توفير سكن ملائم لجميع العاملين في الجمعية لحمايتهم من المخالطة مع توفير الدعم لهم عبر مركز الصقر الصحي الكائن داخل المنطقة مشكورين لتوفير اجراءات السلامة لهم.

وأضاف أن الجمعية، بالتنسيق مع وزارة التربية، قامت باستخدام ثانوية شريفة العوضي، وقمنا بالتخزين داخل مسرح المدرسة، إضافة الى التخزين داخل المكتبة، فضلا عن صالة الميلم للأفراح التي تم تسلمها أيضاً للتخزين.

back to top