سلمان خان يواصل أعماله الخيرية

نشر في 06-04-2020
آخر تحديث 06-04-2020 | 00:00
النجم الهندي ​سلمان خان
النجم الهندي ​سلمان خان
واصل النجم الهندي ​سلمان خان​ أعماله الخيرية من خلال التبرعات ومساعدة المحتاجين لمواجهة أزمة ​فيروس كورونا​، إذ أعلن تقديمه للدعم المالي لأكثر من 25 ألف شخص من عمال المياومة المتضررين من الأزمة الحالية، وخاصة الأشخاص الذين يعملون في مجال صناعة الأفلام في بوليوود.

وكشف هذا الفيروس أيضا عن جانب إنساني في شخصية خان، بعد أن قام سابقا بصرف المستحقات المالية لمدة أسبوعين مقدما لكل الفنيين والعاملين وصغار الممثلين في فيلمه الجديد "رادهي"، رغم توقف أعمال التصوير، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من "كورونا".

وكان نجم بوليوود ​سلمان خان​ فجع بوفاة ابن شقيقه ​عبدالله خان​ عن عمر يناهز 38 عاما، إذ نشر صورة تجمعه بالشاب الراحل، وعلق قائلا: "سأحبك دائما".

وكشفت تقارير إعلامية في الهند أن ابن شقيق سلمان خان توفي داخل مستشفى ليلافاتي في مومباي، ولم يتم الكشف رسميا عن سبب الوفاة، لكن بعض التقارير أفادت بأنه توفي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وتواصل أحد المواقع الهندية مع شقيق الراحل عبدالله خان، الذي نفى ما تردد حول وفاة شقيقه بسبب الفيروس، مشيرا إلى أنه كان يعاني مرض السكري، وشعر بإعياء دخل على اثره الى المستشفى بعدما ازدادت حالته سوءا.

إلى ذلك، يواصل ​سلمان خان​ التزام الحجر المنزلي، الذي قرر الخضوع له بشكل طوعي، من أجل الحد من انتشار الفيروس​ وعدم الإصابة بالعدوى.

وكشف هذا القرار عن موهبة جديدة لخان، حيث تداول عدد من متابعي مواقع التواصل مقطع فيديو ظهر فيه خان وهو يقوم بالرسم، في المنزل، إذ انتهى من رسم لوحته في فترة قياسية بلغت 2:08 دقيقة.

back to top