صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4490

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السهلي: «كيبيك» توزع 600 وجبة يومية

على المحتاجين والأسر بمنطقة الزور

  • 03-04-2020

قال رئيس فريق خدمة العملاء في الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك)، مساعد السهلي، إن الشركة شكَّلت، بتوجيه من الإدارة التنفيذية العليا، لجنة خاصة لتوزيع المؤن الغذائية والوجبات اليومية والشهرية على المحتاجين والأسر في المناطق القريبة من منطقة الزور.

وأكد أن تلك المبادرات الإنسانية تُعد من أبرز خطط الشركة واستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، والتي تضعها في مقدمة الشركات الوطنية الرائدة التي تفعل جهودها في المجالات الخيرية والتطوعية.


وأضاف السهلي، في بيان صحافي، أن «كيبيك» اعتمدت على إحدى أكبر المؤسسات الوطنية الخيرية، وهي الهلال الأحمر الكويتي، في تولي مهمة توزيع وجبات يومية جاهزة تقدَّر بـ600 وجبة يومية، لما لمؤسسة الهلال الأحمر من فرق تضمن وصول المساعدات إلى مستحقيها، مع استمرار الوجبات اليومية التي توزع من قبل الشركة في تغطية مناطق الزور والمناطق المجاورة لها، وأبرزها أم الهيمان والخيران، لافتاً إلى أن الشركة تعد لتوزيع شحنة من الوجبات الغذائية الشهرية للأسر المتعففة بواقع 300 كرتون شهريا.

ونوه إلى أن الشركة بادرت بتوزيع وجبات بشكل يومي على المحتاجين وحراس المدارس وعمال تنسيق الحدائق وعاملي محطات البنزين في مناطق الزور والأحمدي وما حولها، منذ اليوم الأول في تاريخ الحظر الوقائي بسبب وباء فيروس كورونا.