خيمينيز: الجميع توقع خروجنا أمام ليفربول في دوري الأبطال

نشر في 02-04-2020
آخر تحديث 02-04-2020 | 00:00
مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني خوسيه ماريا خيمينيز
مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني خوسيه ماريا خيمينيز
أكد الأوروغواياني خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، أمس الأول، أن أحد الأشياء التي "حفزت" فريقه للفوز على ليفربول الإنكليزي (2-3) في عقر داره بإياب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، آخر مواجهات الفريق في "التشامبيونز ليغ" قبل التوقف الإجباري بسبب تفشي فيروس كورونا، هو أن كثيرين توقعوهم "خارج" البطولة.

وأكد صاحب الـ25 عاما في فيديو نشره النادي المدريدي: "كنت أؤمن أننا سنمر، وبالأخص بعد المباراة التي قدمناها على ملعبنا. كثيرون توقعوا خروجنا، وأعتقد أن هذه هي أحد أكثر الأشياء التي حفزتنا لخوض هذه المباراة".

واسترجع المدافع الشاب هذه الذكريات خلال مكالمة عبر الفيديو (فيديوكونفرانس).

وأضاف: "دخلت آخر 15 دقيقة، لكن كان لديَّ حافز كبير عند مشاهدة زملائي وهم يركضون. الأجواء في ملعب أنفيلد رود كانت صعبة، وهذا الفوز كان مهما جدا. هذه مجرَّد هدية صغيرة لكم، لاسيما في الأوقات الصعبة التي مررنا بها. نحن لا نستسلم مطلقا".

وشدد خيمينيز في تصريحاته: "كثيرون توقعوا خروجنا، لكننا كنا واثقين بأنفسنا، وأثبتنا قدرتنا عندما نؤمن بقدراتنا، ونحارب من خلال قوة هؤلاء الأشخاص".

وأنهى المدافع اللاتيني الفيديو مذكرا بالحملة التضامنية التي أطلقها الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني للفريق، لجمع الأموال للصليب الأحمر لمواجهة فيروس كورونا المتفشي في العالم، وبدعم من النادي.

back to top