الاتحاد يسعى لشراء سيسيه ورفعت

نشر في 02-04-2020
آخر تحديث 02-04-2020 | 00:00
أحمد رفعت-رزاق سيسيه
أحمد رفعت-رزاق سيسيه
بدأت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، التواصل مع مسؤولي نادي الزمالك بشأن شراء الثنائي رزاق سيسيه وأحمد رفعت بشكل نهائي، حيث يقضيان حالياً فترة إعارة مع زعيم الثغر تنتهي في الصيف المقبل، خاصة بعد إثبات أحقيتهما في الوجود مع الفريق الأخضر، بجانب وجود مطالب جماهيرية باستمرارهما وشرائهما بشكل نهائي.

وقرر نادي الاتحاد استغلال تجميد النشاط الرياضي في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم، وإعادة ترتيب الأوضاع مجددا، خاصة بعد اقتراب إعلان إلغاء الدوري الممتاز في الموسم الحالي، في ظل الأوضاع الراهنة التي يشهدها العالم، وبدء الاستعداد مبكرا لانطلاق الموسم الجديد.

ويتواصل رئيس النادى، مع الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف بشكل دائم، لبحث خطة الاستعداد والتجهيز للموسم الجديد.

وأكد يوسف أن فريقه شهد بناء كاملا في أغلب الصفوف داخل الملعب، مضيفا أن الموسم الجديد سيتم استكمال المهمة والتدعيم بصفقات سوبر قادرة على تحقيق أحلام وطموحات الجماهير في البطولات التي يشارك فيها الفريق.

علي جانب آخر، أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد بيانا رسميا قرر خلاله استمرار إيقاف جميع النشاطات الرياضية والاجتماعية بالنادي، وحدد يوم 15 أبريل المقبل موعدا جديدا لانتهاء فترة التعليق الجديدة، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

back to top