درايك ينشر الصور الأولى لابنه أدونيس

أبقى ولادته سرية بعد إنجابه من صوفي بروساوكس

نشر في 01-04-2020
آخر تحديث 01-04-2020 | 00:03
الفنان درايك وابنه أدونيس
الفنان درايك وابنه أدونيس
نشر الفنان العالمي ​درايك​ صوراً لابنه "أدونيس"، للمرة الأولى، ليعرّف محبيه، بعد أن أبقى ولادته سرية، خصوصا أنه أنجبه من صوفي بروساوكس.

وظهر درايك وهو يحمل طفله الصغير، لكن المتابعين علقوا على عدم وجود شبه بينهما، فلون بشرة الطفل بيضاء كما أنه يمتلك شعرا مجعدا أشقر اللون وعيونا زرقاء.

كما فاجأ درايك محبيه بصورة له مع ابنه ووالدة ابنه صوفي، اضافة الى مجموعة صور قديمة لأهل درايك، وأرفق هذه الصور بتعليق عبّر فيه عن اشتياقه لطفله الذي لا يستطيع رؤيته لأنهما منعزلان في مكانين مختلفين بعد انتشار فيروس كورونا.

وكان ​درايك​ قد أجرى فحصا طبيا ليعرف اذا كان مصابا بالكورونا أم لا، الا ان نتائج الفحص كانت سلبية، مما يعني انه غير مصاب بهذا الوباء الخطير، فطمأن الجمهور على حالته الصحية وأكّد أنها جيدة، وهو الآن يلتزم الحجر الصحي في منزله للحد من انتشاره.

يذكر أن درايك فاجأ مؤخرا محبيه بإطلاق أغنيتين جديدتين هما "When to Say When" و"Chicago Freestyle".

وبدلاً من إصدار فيديو كليبين لكل أغنية، دمج دريك الأغنيتين بفيديو كليب واحد من إخراج المصور السينمائي ثيو سكودرا.

ومازال فيديو كليب "God’s Plan" للنجم ​درايك​ يحصد المزيد من النجاحات، بعد طرحه في شهر فبراير الماضي، حيث تخطت نسبة مشاهدته أكثر من مليار عبر القناة الرسمية لدرايك على "يوتيوب".

وأصبح درايك الفنان الأكثر شهرة في تاريخ "جوائز بيلبورد الموسيقية"، لحصوله على 12 جائزة خلال الحفل، ليصبح مجموع جوائز "بيلبورد" التي حصل عليها 27 جائزة، وفقاً لمجلة "بيلبورد" الأميركية.

وكان درايك قدم عدداً كبيراً من الأعمال الغنائية الناجحة، ومنها "In My Feelings" و"Hotline Bling" و"Nice For What".

back to top