التضامن يبقي على كواوي وسامبا ويحسم مصير ماركوف

نشر في 27-03-2020
آخر تحديث 27-03-2020 | 00:00
عضو مجلس إدارة الاتحاد فهد دابس
عضو مجلس إدارة الاتحاد فهد دابس
علمت "الجريدة" أن النية تتجه داخل جهاز الكرة بنادي التضامن الذي يترأسه عضو مجلس إدارة الاتحاد فهد دابس إلى تجديد عقدي محترفي الفريق الأول الايفواري هنري كواوي والبرازيلي سامبا، نظرا للاقتناع بمستواهما، لاسيما كواوي الذي ظهر كأحد أفضل رؤوس الحربة في الموسم الجاري.

وفي المقابل، فإن جهاز الكرة لن يبقي على أي من المحترفين الآخرين، لأنهم لم يقدموا ما يشفع لهم في الاستمرار، علما بأنه وفقا لتصريح رئيس مجلس إدارة النادي مبارك النزال فإن المحترفين الذين لن يستمروا مع الفريق سيحصلون على مستحقاتهم المالية كاملة، دون التفاوض معهم على تخفيضها.

وفي سياق متصل، تبدو فرصة استمرار الصربي ماركوف مع الفريق في الموسم المقبل صعبة جدا، لأن التضامن لم يشهد اي تطور تحت قيادته رغم توفير مجلس الإدارة جميع الإمكانيات المتاحة والتعاقد مع 7 محترفين، تم انهاء خدمات اثنين منهم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية والتعاقد مع محترفين آخرين.

ويحسم دابس مصير ماركوف خلال اسبوعين، إذ سيرفع توصية إلى مجلس إدارة النادي تحسم مصيره بشكل نهائي، وتتضمن التوصية ذاتها الابقاء على كواوي وسامبا وعدم التجديد للمحترفين الآخرين.

يذكر ان التضامن كان يحتل المركز التاسع (قبل الاخير) في جدول ترتيب دوري stc للدرجة الممتازة قبل توقفه يوم 24 فبراير الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

back to top