«stc»: تواصل دائم مع العملاء

نشر في 27-03-2020
آخر تحديث 27-03-2020 | 00:00
شعار شركة اس تي سي للاتصالات
شعار شركة اس تي سي للاتصالات
أكدت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، أن جميع العمليات، وخطوط دعم العملاء، وقنوات الاتصال مع فريق العمل متاحة على مدار الساعة، لتوفير كل خدماتها وعروضها المتميزة.

وأضافت الشركة، في بيان لها، انها اتخذت كل إجراءات وتدابير السلامة والصحة المهنية، لضمان صحة وسلامة العاملين لدى تنفيذ مهامهم، سواء على مستوى العمليات التشغيلية الرئيسية، أو قنوات دعم وخدمة العملاء، مشيرة إلى امتثال الشركة بجميع التعليمات والقرارات الحكومية الصارمة والفعالة المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا.

وفي هذا الصدد، حرصت الشركة على تطبيق إجراءات الوقاية عن طريق تفعيل خطة استمرارية الأعمال المعدة مسبقاً لمثل هذه الأوضاع، وأيضاً أطلقت مبادرات من شأنها دعم وتشجيع العملاء على البقاء في منازلهم، وتلبية كل احتياجاتهم وخدماتهم من خلال التواصل عبر القنوات الرقمية أو عبر الهاتف، دون الحاجة إلى زيارة الأفرع.

وعبر تنفيذ خططتها لتمكين التحول الرقمي، تتيح شبكة وأنظمة "stc" العالية الأمان للموظفين العمل عن بُعد، مع الحفاظ على جميع قنوات الاتصال الحالية مع العملاء، لتلبية احتياجاتهم بما يتجاوز توقعاتهم.

كما قامت الشركة بتسريع مشاريع توسعة الشبكة مما يضمن رضا العميل واستمرارية الخدمة، وكذلك تشغيل غرفة عمليات الشبكة على مدار الساعة، ولضمان أعلى معايير السلامة، يتم تشجيع العملاء على الاستفادة من القنوات الرقمية الخاصة بـstc والخدمات عبر الإنترنت والمنصات المبتكرة خلال هذه الفترة.

وقالت الشركة إنه يمكن للعملاء زيارة موقعها الرسمي www.stc .com.kw، والذي يتضمن خيار التحدث المباشر والفوري مع فريق خدمة العملاء، وانهم على أهبة الاستعداد للرد على أي استفسارات من العملاء. كما يمكن للعملاء الحصول على عروض مميزة وحصرية تضم أحدث الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى من خلال المتجر الإلكتروني (E-Store) لـstc، والذي يقدم الآن خدمة توصيل من الباب إلى الباب خلال 3 ساعات.

back to top