Ooredoo تهدي أمهات مستشفى جابر

نشر في 27-03-2020
آخر تحديث 27-03-2020 | 00:00
مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب،
مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب،
احتفلت Ooredoo الكويت، بمناسبة عيد الأم في 21 الجاري، بتقديم هدايا لجميع الأمهات الطبيبات والممرضات وكل العاملات في الطاقم الطبي بمستشفى الشيخ جابر، تقديرا لهن على جهودهن المبذولة في تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمرضى فيروس كورونا.

وتأتي هذه المبادرة، انطلاقا من مسؤولية Ooredoo نحو المجتمع، واستكمالا لجهود الشركة خلال الأزمة الحالية، والتزاما منها بدعم جميع الجهات الرسمية في الدولة خلال هذه الفترة التي تمر بها البلاد.

وحول ذلك، أكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، في تصريح له، أن "الشركة ملتزمة، من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية، بدعم المجتمع في كل الأوقات، وعلى مدار العام، ولجميع القطاعات، كما تلتزم Ooredoo، ومنذ اليوم الأول، بتسخير كل طاقاتها وجهودها، وتقديم جميع الخدمات التي تحتاجها الدولة، أينما وكيفما كانت، وتحت أي ظرف".

وأضاف الأيوب: "منحنا جميع مَن يعمل في الصفوف الأمامية خلال هذه الأزمة التي تمر بها البلاد اشتراك إنترنت مجانيا لمدة شهر منذ بداية الشهر الجاري، واليوم نستكمل الجهود معاً، حيث حرصنا على أن نحتفل مع بناتنا وأمهاتنا وأخواتنا اللاتي يعملن ليل نهار بالقطاع الصحي وفي هذه الظروف الحرجة لرعاية المرضى المصابين بهذا الفيروس، وخاصة في مستشفى جابر".

وتابع: "نحن سعداء بالاحتفال وإياهن بعيد الأم هذا العام، حيث قدَّم أعضاء فريقنا لهن الهدايا بهذه المناسبة خلال الزيارة، وهو تعبير بسيط من الشركة عن فخرنا بكل أم؛ طبيبة كانت أم ممرضة أم إدارية، في القطاع الصحي، فهن يستحقن أكثر من هذا بكثير، وجهودهن وتضحايتهن فخر لنا وللكويت".

وختم الأيوب بتمنياته لجميع المرضى بالشفاء، مقدماً الشكر لجميع أعضاء الطاقم الطبي، وعلى رأسهم وزير الصحة الشيخ باسل الصباح، قائلا: "شكرا لوزير الصحة ولفريقه، وللجميع على جهودهم، ونحن مستمرون في دعمهم، والوقوف معهم خلال هذه الأزمة، وتسخير جميع إمكانياتنا لهم وللدولة، ولكل عملائنا أينما كانوا، وندعو الله، عز وجل، أن تمر هذه الأزمة بسلام، وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه".

back to top