التويجري: استراتيجية «بوبيان» في الخدمات الرقمية أثبتت نجاحها خلال الظروف الحالية

نشر في 26-03-2020
آخر تحديث 26-03-2020 | 00:00
نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان، عبدالله التويجري
نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان، عبدالله التويجري
قال نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان، عبدالله التويجري، إن الاستراتيجية التى انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع بالخدمات الرقمية أكدت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التي تمر بها الكويت والعالم حاليا من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التي تقدمها قنوات البنك الإلكترونية.

وأضاف: "منذ بدء الأزمة التى سببها فيروس كورونا الشهر الماضي والإقبال يتزايد من عملاء البنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية، سواء من خلال موقع البنك www.bankboubyan.com أو من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية.

وأشار التويجري الى ما لوحظ من محدودية زيارة العملاء للفروع المحدودة المفتوحة حاليا نتيجة قيامهم بإنهاء جميع خدماتهم المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق البنك، الى جانب أجهزة "بوبيان دايركت" لاسيما مع توافر باقة غير محدودة من الخدمات والمنتجات التي يمكن الحصول عليها على مدار الساعة.

وأضاف: "على سبيل المثال لا الحصر يمكن للعملاء من مستخدمي تطبيق بوبيان إنجاز أي عدد من المعاملات المصرفية، مثل فتح حساب أونلاين بالعملات الرئيسية وإنشاء كافة أنواع الودائع وإصدار وتفعيل العديد من بطاقات بوبيان خلال دقائق".

ويمكن من خلال تطبيق البنك والـ "أون لاين" الحصول على مجموعة خدمات، منها التحويل المحلي والدولي وخدمة التحويلات ويسترن يونيون وخدمة pay me، وخدمة السحب من دون بطاقة، مع إمكان دفع الفواتير المختلفة للاتصالات والتطبيقات والألعاب، كما يمكن من خلال التطبيق والـ "أون لاين" التبرع للعديد من الجهات الخيرية.

back to top